الجمعة ,1 مارس 2024
آخر الأخبار

كأس الملك سلمان للاندية العربية : حمد الله وبنزيما يقودا اتحاد جدة السعودي للفوز على الترجي التونسي

ابها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمدينتي أبها والطائف، تفوق فريق اتحاد جدة السعودي على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم 27 يوليوز 2023 على ارضية ملعب الطائف.

وفي الدقيقة 26 من الشوط الاول افتتح اللاعب أسامة بوقرة التسجيل لصالح الترجي التونسي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تترك اي حظ للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وبعد مرور 9 دقائق وبالضبط في الدقيقة 35، نجح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف التعادل بعد عرضية كريم بنزيما ويعدل النتيجة للعميد. ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الاتحاد من تسجيل هدف التقدم عن طريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما من تسديدة قوية من بنزيما سكنت شباك الحارس معلنًا تقدم العميد بهدفين مقابل هدف. وليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ويقع فريق اتحاد جدة في المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من الترجي التونسي – الشرطة العراقي – الصفاقسي التونسي.

وسيلتقي اتحاد جدة أمام النادي الرياضي الصفاقسي التونسي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية يوم الاحد القادم ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …