الثلاثاء ,18 يونيو 2024
آخر الأخبار

كأس العالم للسيدات : منتخبات هولاند، الولايات المتحدة الامريكية، إنجلترا والدانمارك الى الدور القادم

المتابعة : قدور الفلاحي

تواصلت منافسات بطولة كأس العالم للسيدات المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا بإجراء هذا اليوم 01غشت 2023 آخر مباريات الجولة الثالتة من الدور الأول بالمجموعة الرابعة والخامسة.

بالمجموعة الرابعة حسم المنتخب الإنجليزي والدانماركي تأهلهما إلى دور الثمن لكأس العالم للسيدات المقامة بأستراليا و نيوزيلندا عقب فوز الأول على المنتخب الصيني بسداسية مقابل هدف واحد وانتصار المنتخب الدانماركي على المنتخب الهايتي بهدفين نظيفين، نتيجة مواجهات هذا اليوم مكنت المنتخب الإنجليزي من حصد العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط متصدر المجموعة الرابعة في حين حل المنتخب الدانماركي ثانيا برصيد بست نقاط.

وعن المجموعة الخامسة صعد منتخب هولاندا إلى دور الثمانية عقب فوزه الكاسح على سيدات الفيتنام بسبعة أهداف دون مقابل في ختام مباراة دور المجموعات، هذا الفوز جعل المنتخب الهولاندي متصدرا للمجموعة بسبع نقاط أمام المنتخب الأمريكي الذي حسم هو الآخر تهأله الدور القادم بخمس نقاط عقب تعادله في مباراة اليوم أمام المنتخب البرتغالي بدون أهداف .

فيما حكمت نتائج مباريات الجولة الثالتة على المنتخب البرتغالي والفيلبيني بمغادرة منافسات كأس العالم للسيدات2023 المنظمة بأستراليا ونيوزيلندا .

شاهد هنا أيضا

فيفا” يعلن جدول مباريات مونديال 2026 ومُدن إقامة التدريبات

المتابعة : عادل الرحموني أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، النسخة الأولى من كُتيّب معسكرات …