الجمعة ,24 ماي 2024

كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.. نهضة بركان تحقق العلامة الكاملة وتضع قدما في الدور الثاني

مباشرة من الملعب البلدي ببركان.. مراسل ماتش بريس مالكي عيسى

برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حل فريق ديابل نوار من الكونغو ضيفا على فريق نهضة بركان في أجواء جماهيرية جميلة تحت نغمات ورقصات شعبية لجهة الشرق الركادة، حيث تفوقت كتيبة المدرب أمين الكرمة بثنائية نظيفة محققة العلامة الكاملة في ذهاب دور المجموعات والاقتراب من التأهل للدور الثاني.

ومع انطلاق صافرة الشوط الأول بادر فريق نهضة بركان في اولى الدقائق حيث اقترب من تسجيل الهدف الاول لولا معاكسة الحظ. الامر الذي دفع فريق ديابل نوار إلى تدارك الامر والاستفاقة وأخد الثقة بالنفس وبدأ في تهديد مرمى نهضة بركان بشكل جدي.

وفي الدقيقة 28 تمكن نهضة بركان من تحريك شباك ضيفه ديابل وتسجيل الهدف الأول من مخالفة نفذها محمد المرابط وتمكن يوسف الزغودي الذي لازم الحارس من اسكانها الشباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة البركانية بهدف بدون رد.

خلال الشوط الثاني قام امين الكرمة مدرب فريق نهضة بركان بعدة تغييرات أهمها خروج يوسف البحيري ولمين كمارا وتعويضهما بالعرجون وأيوب خيري على التوالي الامر الذي حسن من أداء فريق نهضة بركان نسبيا في وسط الميدان مما أعطى شحنة إيجابية للفريق البرتقالي حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 هذا الهدف نزل كقطعة ثلج باردة على الفريق الزائر مما افشله الثقة بنفسه ودفعه للتراجع للوراء مخافة استقبال أهداف أخرى والخروج من المباراة بحصة كبيرة.

ومع توالي دقائق المباراة أقدم مدرب الفريق المضيف نهضة بركان على تغييرات أخرى عزز من خلالها تركيبته البشرية بغية إكمال المباراة بالحفاظ على النتيجة المسجلة (0/2) وتعزيز انتصاراته المتتالية بالفوز الثالث على التوالي بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية وتعزيز مكانته بصدارة ترتيب المجموعة بإضافة ثلاث نقاط أخرى.
لتنهي صافرة حكم المباراة بنتيجة هدفين لصاحب الدار نهضة بركان مقابل صفر للفريق الزائر ديابل نوار الكونغولي.

شاهد هنا أيضا

حكم من الگونغو الديمقراطية ندالا يدير لقاء نهضة بركان بكأس الكاف

المتابعة : عادل الرحموني أسندت مهمة قيادة مباراة فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ، …