السبت ,25 ماي 2024

البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم تصل الى المراحل النهائية من تطوان الى الصين الشعبية

مباشرة من تطوان مع مبعوث موقع ماتش بريس : عادل الرحموني

تدخل البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم مساء هذا اليوم السبت 6 أبريل 2024 إلى المنعرج الاخير بإجراء مباريات دور النصف النهائي والترتيب والنهائي في فئتي الذكور والإناث

ففي فئة الذكور سيواجه فريق ثانوية الأميرة لآلة سلمى من مديرية فاس فريق ثانوية الكندي من مديرية بركان ، فيما ينازل فريق مؤسسة كاليليو للتعليم الخصوصي من مديرية الرباط فريق ثانوية الخوارزمي التقنية من مديرية الفقيه بنصالح.

أما في فئة الإناث سينازل فريق ثانوية الرياضيين من مديرية طنجة أصيلا فريق إعدادية عمر بن الخطاب من مديرية الرباط ، فيما يلتقي فريق ثانوية الرياضيين من مديرية عين السبع فريق ثانوية السعيدية من مديرية بركان.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية جندت كل الأطر الإدارية والتربوية المعنية سواء في التنظيم أو التحكيم لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية المدرسية الوطنية التي ستمكن الفريق الفائز بلقبها من تمثيل المغرب في بطولة العالم المدرسية المزمع تنظيمها في الشهر القادم ماي 2024 بجمهورية الصين الشعبية.

شاهد هنا أيضا

تنزانيا : المنتخب الوطني المغربي المدرسي لكرة القدم النسوية لأقل من 15 سنة يتأهل لنصف نهائي بطولة كاس إفريقيا للأمم لكرة القدم المدرسية

المتابعة : عادل الرحموني تمكن المنتخب الوطني المغربي المدرسي النسوي ، أقل من 15 سنة …