الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” بألمانيا : لا غالب ولا مغلوب بين المنتخبين الفرنسي والهولندي

المتابعة مراسل موقع ماتش بريس : مالكي عيسى

في المجموعة الرابعة ، يتصدر منتخب هولندا هذه المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف وحيد (1/2) ، يليه منتخب فرنسا بفوز على منتخب النمسا بهدف دون رد (0/1).

فبعد نهاية مباراة منتخبي بولندا والنمسا بفوز هذا الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (1/3).الكل انتظر ما ستسفر عنه نتيجة لقاء القمة بين منتخب الديكة الفرنسي والطاحونة الهولندية على أرضية ملعب لابيتييغ ، تحت قيادة الحكم انتوني نابلور ومساعديه الأول غاري بيسوي والثاني آدم نون ، بينما الحكم الرابع غلين نيبيرغ.

بعد دخول المنتخبين الى ارضية الملعب اتضح غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف منتخبه الفرنسي خاصة في الشوط الأول من المباراة في حين تصدر اللاعبان ميمفيس ديباي وكودي جاكبو هجوم منتخب هولندا بينما قاد انطوان غريزمان هجوم منتخب فرنسا

وبعد صراع تكتيكي خلال الجولة الأولى من المباراة والتي انتهت بالتعادل الأبيض (0/0) في جولة شهدت استحواذا متقاربا بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني ، لم يتمكن منتخب فرنسا من استغلال فرصه رغم الضغط الذي مارسه على دفاعات منتخب هولندا ، لتنتهي المباراة بتعادل من دون أهداف (0/0) ، ليحتفظ كل منتخب بنظافة شباكه ومن دون هزيمة ضمن دور المجموعات من خلال إجرائهما معا لجولتين وليتأجل حسم التأهل إلى الدور الثاني الى حين إجراء الجولة الثالثة والأخيرة.

شاهد هنا أيضا

نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 بألمانيا : المنتخب الاسباني يحقق اللقب الاوروبي عن جدارة وإستحقاق أمام المنتخب الإنجليزي

المتابعة مراسل موقع ماتش بريس : مالكي عيسي إتحهت الأنظار إلى الملعب الأولمبي في برلين …