الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

بطولة المغرب للملاكمة إنجازات باهرة لِمُلاكمي عصبة سوس ماسة…

متابعة : رحال الأنصاري

شهدت ساحة الملاكمة الوطنية حدثًا هامًا تمثل في تأهل 12 ملاكمًا من عصبة جهة سوس ماسة للمنافسة على بطولة المغرب للملاكمة ، التي أقيمت بمدينة مراكش يومي السبت والأحد 11 و12 ماي 2024 ، حيث برزت جمعية النادي الرياضي للملاكمة تراست الذي تأهل منها كل من الملاكمة فرح عبد الجواد وزن 52 كلغ والتي حصدة الميدالية الذهبية رفقة البطلة سلمى أيت سوس صاحبة الميدالية الذهبية الثانية فيما الميدالية الفضية من نصيب الملاكمة شيماء خربيش وزن +81 كلغ فئة الشابات والملاكمين محسن الركيك وزن 46 كلغ وزين محمد ريان وزن 54 كلغ في والحصيلة فضيتان فئة الفتيان.

ولاشك أن تألق الملاكمين والملاكمات عن جمعية النادي الرياضي للملاكمة تراست يعود إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب خالد هموشة ، فقد حرص على تكوين فريق قوي وتدريبه بأفضل طريقة ممكنة، مما أدى إلى تحقيق هذه النتائج المميزة.
أما بالنسبة إلى نادي جمعية ݣبلي تراست للملاكمة في فئة الشابات فازت كل من الشابة فرمان هبة وزن 48 كلغ ذهبية والرزكة محمد أمين وزن 52 كلغ نحاسية في فئة الفتيان.

في حين تأهل عن جمعية الملاكم السوسي الدشيرة الملاكم أيت بوزيد أحمد في وزن 57 كلغ في فئة الفتيان صاحب النحاسية والملاكمة برݣاش خديجة في وزن 66 كلغ فضية والملاكم بوسالم نعمة في وزن 70 كلغ فضية هو الآخر.
كما تأهل عن جمعية أمل الدشيرة للملاكمة في فئة الفتيان الملاكم أحنصال طه في وزن 46 كلغ صاحب النحاسية.

وعن جمعية أسود أورير للملاكمة تأهل منها الملاكمة عزار نهيلة في وزن 81 كلغ والتي تحصلة على فضية.
كما أن العمل الجاد والتفاني فيه جعل عصبة سوس ماسة تحصل على بطولة المغرب في فئة الشابات تحت رئاسة رشيد إزكي الذي سخر كل الإمكانيات البشرية والمالية من أجل تطوير رياضة الملاكمة محليا واقليميا وجهويا ووطنيا بفضل حنكته وتجربته الكبيرة في مجال التسيير في رياضة الملاكمة خاصة وداخل جهاز عصبة سوس ماسة عامة.

شاهد هنا أيضا

“المهدي بلوزة: رحلة صاعدة نحو النجومية في عالم الملاكمة”

متابعة : رحال الأنصاري في عام 2008، وُلد البطل الصاعد المهدي بلوزة إبن مدينة العيون، …