السبت ,4 فبراير 2023

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : قمة الجولة 13 بين الجارين اتحاد الفتح الرياضي وجمعية سلا

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

تتميز اخر دورة من دورات مرحلة الذهاب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بأجراء مباراة جد قوية بين فريق الفتح الرياضي وجاره العنيد فارس ابي رقراق جمعية سلا .

مباراة ساخنة وتعد بندية كبيرة، اصدقاء اللاعب المجرب عبد الحكيم زويتة يعرفون جيدا مايتوفر عليه رفاق اللاعب المتميز المحاسيني، وسيحاول كل فريق من جهته ان يكسب نقاط المواجهة، جمعية سلا تطمح للحفاظ على مكانتها في القمة والفتح الرياضي يرفع التحدي، فمن يظفر بالمباراة اذن؟

بطنجة يلاقي مجد طنجة فريق الكوكب المراكشي في مواجهة شمالية/جنوبية، سيعمل خلالها مجد طنجة على تحقيق الفوز بكل ماتوفر لديه من امكانيات بشرية ،تكتيكية، ولوجيستية، في الوقت الذي سيحاول ابناء البهجة اخراج ما لديهم من امكانيات للوقوف بندية ،فكيف ستكون المواجهة ،ولمن سيؤول الفوز في النهاية؟

الجيش الملكي يريد مواصلة جمع النقط للبقاء في موقع يناسب مكانته
كفريق ذي خبرة وكفاءة وتجربة وهو يلتقي نادي ليكسوس العرائش الذي خسر مباراته الاخيرة بعقر داره امام المغرب الفاسي، على الورق اللقاء قريب من الفريق العسكري، لكن هل بمقدور نادي ليكسوس العرائش خلق المفاجأة امام الجيش ؟

فريق الوداد الرياضي له موعد مع مفاجأة هذا الموسم امل الحاجب الرياضي، الفريق الذي نجح في كسب عدة مباريات بفضل مجموعة بشرية جد متماسكة ومتمكنة من ادواتها الفنية والتقنية، مباراة تعد بمردود ومستوى جيد ،فهل يفلح لاعبو الوداد الرياضي في ايقاف امل الحاجب الرياضي وضمان نقط المواجهة؟

الرجاء الرياضي الذي يقدم مردودا محترما في اغلب مواجهاته ،له موعد مع فريق ينقصه الكثير، انه اولمبيك اليوسفية الذي اضاع العديد من النقط لقلة الخبرة والامكانيات، النسور يطمحون للبصم على مباراة قوية والفوز بحصة كبيرة، فهل يتاتى لهم ذلك ام ان اليوسفية؟

فريق المغرب الرياضي الفاسي الذي عاد بفوز مهم من العرائش يلتقي مع فريق المنطقة الشرقية اتلتيك بني يزناسن، فريق العاصمة العلمية بقيادة المدرب باسم الهواري يطمح للفوز مع احتلال مركز يمكنه من مزاحمة الكبار. فماذا في جعبة فريق اتلتيك بني يزناسن لمقارعة الفريق الفاسي في معقله بقاعة 11يناير بفاس؟

فارس البوغاز اتحاد طنجة في راحة .

البرنامج بالتفصيل :


السبت 21 يناير 2023

الدار البيضاء/ قاعة مركب محمد الخامس

16:00 الوداد الرياضي vs امل الحاجب

طنجة / قاعة الزياتن

17:00 مجد طنجة vs الكوكب المراكشي

سلا / المركز الرياضي العسكري

15:00 الجيش الملكي vs ليكسوس العرائش

الدار البيضاء / قاعة حسن الهيرس

18:00 الرجاء الرياضي vs اولمبيك اليوسفية

الرباط / قاعة ابن رشد

18:00 الفتح الرياضي vs جمعية سلا

الاحد 22 يناير 2023

فاس / قاعة 11 يناير

المغرب الفاسي vs اتلتيك بني يزناسن

ملاحظة : اتحاد طنجة في راحة

شاهد هنا أيضا

فريق جمعية سلا يشارك بدوري دبي الدولي لكرة السلة

المتابعة : الشرفي الادريسي محمد يخوض فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة غمار الدورة 32 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *