jeudi ,25 avril 2024

البطولة الالمانية : عودة ماني وانتصار بافاري

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق انتصار عريض على ضيفه يونيون برلين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد 26 فبراير 2023، على ملعب “ أليانز أرينا”، بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الثانية والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح الكاميروني تشوبو موتينج التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 31، بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المُرسلة من كينجسلي كومان من الجهة اليمنى.

وتمكن الفرنسي كينجسلي كومان من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40، حيث تلقى تمريرة رائعة من توماس مولر، لينفرد بمرمى يونيون برلين، ويراوغ حارسه، قبل أن يُسكن الكرة الشباك في النهاية

في الدقيقة 45، سجل جمال موسيالا الهدف الثالث لأصحاب الأرض، من متابعة لتمريرة توماس مولر، الذي أرسل تمريرة عرضية من الجهة اليمنى.

المباراة عرفت مشاركة السنغالي ساديو ماني للمرة الأولى مع الفريق البافاري، منذ أكثر من 3 أشهر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث حل كبديل لـ كينجسلي كومان في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد رفاق توماس مولر لـ 46 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف عن بورسيا دورتموند، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 43 نقطة في المركز الثالث.

شاهد هنا أيضا

بايرن ميونيخ : مزراوي سيبقى مع الفريق

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، أنه أجرى محادثات مع ظهيره …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *