الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

البطولة الاحترافية لكرة القدم : حصيلة الجولة الخامسة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، وبرسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حقق فريق اتحاد تواركة لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي 7 اكتوبر، فوزا مهما أمام ضيفه النادي الرياضي لشباب المحمدية، بهدف لصفر. وسجل هدف المباراة الوحيد للفريق الرباطي الاعب أكرم النقاش في الدقيقة 28، هدف كان كافيا لتحقيق الفوز الثاني للفريق التوركي.

مساء يوم السبت 08 اكتوبر2022 بالملعب الشرفي بوجدة، تفوق فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم، بنتيجة أربعة اهداف مقابل ثلاثة على حساب مضيفه مولودية وجدة. فريق شباب السوالم كان سباقا لتسجيل بواسطة اللاعب مصطفى سهد، ليعدل بعد ذلك النتيجة يوسف انور، لينتهى الشوط الاول بالتعادل بين كلا الفريقين. الجولة الثانية من المباراة، عرفت إثارة وتشويق كبيرين، حيت سجل فريق فريق شباب السوالم الرياضي هدفين متتاليين لكل من عماد الرياحي و مصطفى سهد. الفريق الوجدي لم يستلم لاعبوه لواقع الامر، ليسجل كذلك هدفين متتاليين بواسطة كل من عبد القادر كيبوع وهشام مرشاد. وفي اللحظة التي كان الجميع ينتظر صفارة الحكم جلال جيد، تمكن البديل عادل الرحيلي من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة.

فريق الدفاع الحسني الجديدي يكتفي بالتعادل أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت 08 أكتوبر، بالملعب العبدي بالجديدة، مضيعا بذلك انتصارا ثالثا خاصة وانه كان منتصرا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة الواحد والسبعين، قبل ان يعود لاعبوا المغرب الفاسي في النتيجة و تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة.

تمكن فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، من العودة بفوز مهم من ميدان مضيفه أولمبيك خريبكة، يومه الأحد 9 اكتوبر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. حيث انتهت أطوار الجولة الأولى، بتقدم الفتحين بهدفين مقابل هدف وحيد. وسجل للفتح كل من حمزة الهنوري وغي هيرفي، قبل ان يفلس النتيجة لصالح “لوصيكا” اللاعب أسامة حفاري. ومع بداية الجولة الثانية عاد الهنوري ليوقع ثالث أهداف الفريق الرباطي، فيما قلص النتيجة اللاعب زهير الهاشيمي، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لصالح أبناء جمال السلامي.

للإشارة فقد تم تأجيل أربع مباريات لالتزام كل من الوداد البيضاوى، الرجاء البيضاوي، نهضة بركان و الجيش الملكي بالمنافسات الافريقية.

نتائج الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم :

الترتيب المؤقت للدوري الاحترافي لكرة القدم بعد إجراء اربع مباريات من الجولة الخامسة :

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *