السبت ,4 فبراير 2023

البطولة الاحترافية 2 : حصيلة الجولة التاسعة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي / عدسة : أحمد المقضاوي

اختتمت، زوال يوم الاحد 06 نونبر 2022، مجريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، إجراء ثلاث مباريات. حيث حل فريق نهضة زمامرة ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، واستقبل فريق اسطاد المغربي ضيفه الراسينغ البيضاوي، فيما استقبل الوداد الفاسي نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي.

واصل فريق نهضة الزمامرة صدارته بتحقيقه لفوز ثمين خارج الديار امام شباب اطلس خنيفرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين زوال اليوم بالملعب البلدي بمريرت. ليواصل صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق 07 نقط عن مطارده المباشر يوسفية برشيد. فيما يتمركز فريق شباب اطلس خنيفرة في الصف 8 ب 12 نقطة.

وفاز سطاد المغربي على ضيفه الراسينغ البيضاوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المنصورية، وبهذه النتيجة يحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 13 نقطة، في حين يحتل فريق الراسينغ البيضاوي في الرتبة العاشرة بـ11 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، وعلى أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، فاز فريق الوداد المحلي على نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي بنتيجة (0-1)، ليرتقي أصحاب الأرض إلى مركز الـ9 برصيد 11 نقطة، بينما يملك الاتحاد السلامي الوجدي تسع نقاط في المرتبة 13.

وأجريت يوم أمس، السبت 05 نونبر 2022، ثلاث مباريات كذلك. فاستقبلت يوسفية برشيد فريق الاتحاد الزموري للخميسات، وواجه فريق ولمبيك الدشيرة نظيره الاتفاق المراكشي، فيما قابل فريق شباب بنجرير فريق وداد تمارة.

وفازت يوسفية برشيد على ضيفها الإتحاد الزموري للخميسات بهدفين دون رد، ما جعل رصيد الفريق الحريزي يرتفع الى النقطة 16 بالمركز 2 ، والفريق الزموري في المركز 12 برصيد 9 نقاط.

مباراة أولمبيك الدشيرة والإتفاق المراكشي إنتهت بالتعادل السلبي (0/0) ، ليصبح رصيد الدشيرة 13 نقطة في المركز 7، والفريق المراكشي في المركز 5 برصيد 13 أيضا.

فيما فاز فريق شباب بنجرير على وداد تمارة بهدف يتيم دون رد ، ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز 4 فيما تجمد رصيد الفريق وداد تمارة برصيد 7 نقط في المركز 15.

وكان فريق سريع وادي زم قد تفوق يوم الجمعة 4 نونبر 2022 على فريق رجاء بني ملال بهدف واحد لصفر فيما إنهزم فريق جمعية سلا بميدانه أمام فريق شباب المسيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

النتائج الكاملة لمباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية – القسم الثاني

الترتيب الكامل بعد اجراء مباريات الجولة التاسعة

شاهد هنا أيضا

محمد بوعميرة يعود للدفاع عن ألوان فريقه الأم

وليد مارس مراسل ماتش بريس بقصبة تادلة اختتم الشباب الرياضي قصبة تادلة انتداباته الشتوية بالتعاقد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *