الأحد ,5 فبراير 2023
آخر الأخبار

البطولة الاحترافية 2 : نهضة الزمامرة تنفرد بالصدارة بالعلامة الكاملة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

شهد الملعب البلدي ببرشيد مساء يوم أمس السبت إفتتاح إجراء الدورة الثالثة من الدوري الاحترافي الثاني المغربي ، حيث استقبل فريق يوسفية برشيد ضيفه وداد فاس ، ومع انطلاق المقابلة سرعان ما دخل ابناء برشيد في أجواء المباراة حيث استحوذوا على الكرة بشكل كبير ، مما شكل ارتباكا كبيرا للاعبي وداد فاس لكون جل هجمات لاعبي يوسفية برشيد كانت تكتسي طابع الخطورة على مرمى الواف ، ومع مرور الوقت تمكن المهاجم ابن مدينة برشيد ايوب الكنبوشي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 43 قبل دقيقتين من صافرة الحكم لانهاء الشوط الاول بتقدم الحريزيين. في الشوط الثاني تفنن لاعبو يوسفية برشيد وامتعوا داخل المستطيل الاخضر ، حيث تمكنوا من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 66 نفذها بنجاح لاعب الوسط المهدي الدغوغي ليضيف الهدف الثاني لفريقه ، فوز مستحق ومقنع ليوسفية برشيد.

مساء هذا اليوم الاحد 25 شتنبر أستأنفت مباريات الجولة الثالثة حيث تفوق نادي الراسينغ الرياضي على شباب المسيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، المباراة التي احتضنها ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء ، حيث تمكن شباب المسيرة بافتتاح التسجيل عن طريق محمد الحياني في الدقيقة 24 ، ليرد نادي الراسينغ الرياضي بهدفه الأول عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عبد الحكيم عابد في الدقيقة 34 ، في حين جاء الهدف الثاني عبر اللاعب يونس كعبي في الدقيقة 66 ٬ لينتهي للقاء بفوز ابناء مندوزا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي لقاء أخر تمكن فريق الاتحاد الزموري للخميسات من الفوز على مضيفه شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف مقابل صفر وذلك على أرضية ملعب البلدي بخنيفرة. بهذه النتيجة تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة عند النقطة 6 في الرتبة الخامسة ، فيما اتحاد الزموري للخميسات برصيد 4 نقاط في الصف السابع.
وفاز فريق نهضة الزمامرة على رجاء بني ملال بهدف دون رد من توقيع اللاعب بلال الميكري، في مقابلة جرت أطوارها على ارضية “ملعب أحمد شكري“ بخميس الزمامرو ، وصعد نهضة الزمامرة إلى الصدارة برصيد 9 نقاط، متجاوزا الراسينغ البيضاوي صاحب السبع نقاط، فيما رجاء بني ملال في الرتبة ما قبل الأخيرة بنقطة واحدة.

و فيما يلي النتائج الكاملة للجولة الثالثة مع جدول الترتيب :

جمعية سلا 2-1 وداد تمارة
أولمبيك الدشيرة2-2 سريع وادي زم
يوسفية برشيد0-2 الوداد الفاسي
الإتفاق المراكشي1-1 الاتحاد الإسلامي الوجدي
الراسينغ البيضاوي1-2 شباب المسيرة
سطاد المغربي0-0 شباب بن جرير
شباب أطلس خنيفرة 3-0 الاتحاد الزموري للخميسات
نهضة الزمامرة0-1 رجاء بني ملال
الترتيبالفريقنقاط
1نهضة الزمامرة9
2الراسينغ البيضاوي7
3يوسفية برشيد6
4وداد تمارة6
5شباب أطلس خنيفرة6
6الاتحاد الزموري للخميسات4
7شباب بن جرير4
8أولمبيك الدشيرة4
9الاتحاد الإسلامي الوجدي4
10سطاد المغربي4
11سريع وادي زم4
12الاتفاق المراكشي4
13جمعية سلا3
14شباب المسيرة1
15رجاء بني ملال1
16وداد فاس0

شاهد هنا أيضا

محمد بوعميرة يعود للدفاع عن ألوان فريقه الأم

وليد مارس مراسل ماتش بريس بقصبة تادلة اختتم الشباب الرياضي قصبة تادلة انتداباته الشتوية بالتعاقد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *