الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

البطولة الاحترافية – القسم الثاني : حصيلة الجولة الثامنة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

على أرضية ملعب مولاي رشيد بالعيون، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم – الثاني، تعادل يوم الجمعة الماضي، 28 اأكتوبر 2022، فريق شباب المسيرة أمام ضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدفين لمثلهما. ليرتقي شباب أطلس خنيفرة، إلى المركز السابع بـ12 نقطة، في حين أصبح رصيد شباب المسيرة 6 نقاط في المرتبة الأخيرة في سبورة الترتيب.

ثاني لقاء عن نفس اليوم، عرف التعادل السلبي، في مباراة القمة التي جمعت فريقي سطاد المغربي ومضيفه نهضة زمامرة ، والتي أجريت أطوارها بملعب أحمد شكري. فبهذا التعادل، عزز نهضة الزمامرة رصيده في صدارة الترتيب بـ21 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الوصيف، بينما سطاد المغربي في الصف التاسع بـ10 نقاط.

يوم السبت 29 أكتوبر، أُجريت، ثلاث مباريات ، ففي المباراة الاولى استقبل وداد تمارة نظيره الوداد الفاسي، حيث آلت نتيجة المقابلة إلى الفريق الزائر بهدفيْن لهدف على حساب الوداد المحلي، ليرتقي فريق الوداد الفاسي إلى المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، بينما تراجع فريق وداد تمارة إلى المرتبة الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

وفي المباراة الثانية، تعادل الراسينغ البيضاوي أمام الاتفاق المراكشي بدون أهداف، ليحتل “الراك” المركز الثامن بـ11 نقطة، في حين يحتل الفريق المراكشي المرتبة الخامسة ب 12 نقطة.

آخر لقاء عن مباريات السبت، عرف تعادل فريقي شباب بنجرير و سريع واد زم بهدف لمثله، وبهذا التعادل إحتل فريق شباب بنجرير المرتبة الرابعة بـ12 نقطة، خلف سريع واد زم صاحب الـ13 نقطة، بفارق نقطة واحدة.

واختتمت يوم الأحد 30 أكتوبر، مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم الثاني، حيث استقبل الإتحاد الزموري للخميسات ضيفه أولمبيك الدشيرة، بملعب 18 نونبر بالخميسات، إنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله. و بهذا التعادل إرتقى الأولمبيك للمركز السادس بـ12 نقطة، بينما احتل الاتحاد الصف 10 برصيد 9 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، تعادل الإتحاد الوجدي مع نظيره يوسفية برشيد ، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بوجدة، ليحتل بذلك الضيوف المركز الثاني بـ13 نقطة، في حين يتواجد أصحاب الأرض في المرتبة الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

المباراة الثالثة إنتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وجمعت بين جمعية سلا ومضيفه رجاء بني ملال، بالملعب البلدي لبني ملال، ويحتل فريق السلوي المركز التانية عشر بـ8 نقاط ، في حين يحتل رجاء بني ملال المرتبة ماقبل الاخيرة في سبورة الترتيب برصيد 7 نقاط.

النتائج الكاملة لمباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني:

الترتيب الكامل بعد إجراء مباريات الجولة الثامنة :

شاهد هنا أيضا

فريق رجاء بني ملال يعزز صفوفه بلاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية

قدور الفلاحي : مراسل ماتش بمدينة بني ملال أقدم فريق نادي رجاء بني ملال لكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *