الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

الدوري الاحترافي الاول لكرة القدم.. قمة الجولة الرابعة بين نهضة بركان والوداد البيضاوي بلا غالب ولا مغلوب

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مراسل ماتش بريس – عيسى المالكي

انتهت قمة الجولة الرابعة للدوري الاحترافي الاول لكرة القدم، بين فريقي نهضة بركان وضيفه الوداد البيضاوي بالتعادل السلبي صفر لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاحد 24 شتنبر 2023، على أرضية الملعب البلدي ببركان

الجولة الأولى من المباراة انتهت صفريا، رغم ان جل أطوارها عرفت مجموعة من المحاولات خصوصا لفريق الوداد البيضاوي، والتي لم تستغلها بالشكل الجيد حيث اوشك على التسجيل في عدة فرص لكن فطنة الحارس امين الوعد حالت دون ذلك، هذا الأخير الذي تألق خلال الشوط الأول وبذلك فرغم انتفاضة الفريق البيضاوي، وسيطرته على أحداث المباراة، إلا انه تنقصه اللمسة النهائية للوصول إلى الشباك.

وفي الدقيقة 40 تحصل اللاعب النهضة البركانية عادل تحيف على البطاقة الحمراء بعد عودة الحكم الجيد إلى شاشة الفار بسبب تدخله على العميد يحي جبران لكمل الفريق نهضة بركان المباراة ب 10 للاعبين.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، لم تتغير الكثير من المجريات خلال هذا الشوط، حيث استمر هدر الكثير من الفرص من كلا الجهتين، حيث لم يستغل الفريق البيضاوي النقص العددي الذي لحق النهضة البركانية.

وبذلك انتهت المباراة بالتعادل السلبي لتحصل كل من الفريقين على نقطة وحيدة.

فهل كانت مشكلة الوداد البيضاوي في عدم التركيز أمام المرمى الإنهاء الهجمة؟ ام ان تألق الجدار آمين الوعد هو الذي حال دون تحقيقهم ذلك، والذي أُعتبر نجم المباراة بامتياز؟

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …