الجمعة ,1 مارس 2024
آخر الأخبار

الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم : الجيش الملكي يقلب الطاولة على الوداد الرياضي ويتفوق عليه بثلاثية مثيرة…

لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي الاحترافي الاول لكرة القدم ، تمكن فريق الجيش الملكي من قلب تأخره في الشوط الاول بهدف وحيد الى تفوق على ضيفه الوداد الرياضي ، بثلاثة أهداف لهدف واحد ، في مباراة “الكلاسيكو” التي جمعت بين الفريقين مساء امس الثلاثاء 28 نونبر 2034 ، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وتمكنت العناصر الودادية من الحصول على ركلة جزاء ، نفذها يحيى جبران في مناسبتين الاولى أضاعها لكن لحسن حظه الڤار يتدخل لإعادة الركلة بحجة ان أحد لاعبي الفريق العسكري دخل معترك العمليات قبل خروج الكرة من نقطة الجزاء أما الثانية فقد نفذها بنجاح خلال الدقيقة (45 + 13) من الوقت بدل الضائع ، لِتنتهي أحداث الشوط الأول بين الفريقين بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء ، كثف فريق الجيش الملكي مجهوداته لتعديل النتيجة ، فتآتي له ذلك في الدقيقة 59 ، عن طريق اللاعب العربي الناجي.

واستغل فريق العسكري النقص العددي لفريق الوداد الرياضي ، بعد طرد المدافع جمال حركاس ، ليمارس ضغطا قويا على دفاعات الوداد ، ليتمكن في آخر دقائق المباراة من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 85 ، عن طريق خالد آيت أورخان وهدف ثالث في الدقيقة 90 بواسطة البديل الإيڤواري لمين دياكيتي.

وبهذه النتيجة ارتقى الجيش الملكي إلى صدارة الترتيب المؤقت ، لدوري المغربي الاحترافي الاول لكرة القدم مناصفة مع فريق الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة ، بينما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي في النقطة 13 محتلا للصف التاسع في جدول الترتيب.

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …