السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

بنشريفة يكشف تفاصيل وأهداف عقده مع شباب السوالم الرياضي…

عمود القلم المسموم بقلم الاعلامي والناقد الرياضي : عادل الرحموني

أنهى المدرب محمد بنشريفة إجراءات تعاقده مع فريق شباب السوالم الرياضي يوم أمس الخميس 30 نونبر 2023 ، بعد الاتفاق حول كافة الشروط التي يتضمنها العقد.
وقال بنشريفة في تصريحات لوسائل الاعلام (…!!!؟؟؟) ، إن عقده مع شباب السوالم يمتد لموسم ونصف ، مشيرا إلى أن الهدف الأبرز هو الحفاظ على مكانة الفريق في القسم الأول هذا الموسم ، ثم البحث في الموسم المقبل عن احتلال مركز أفضل ، وأضاف بنشريفة أنه تعرف عن قرب على المجموعة التي سيشتغل معها ، وتابع : “سنحاول برفقة الطاقم التقني أن نحسن أداء ومردود الفريق لتحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات المتبقية في مرحلة الذهاب للابتعاد بعض الشيء عن مرحلة الخطر ، ثم سنعمل على استغلال توقف البطولة بسبب إجراء كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكوت ديڤوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024 لإجراء معسكر تدريبي”.

وحول إمكانية دخول “الميركاتو” الشتوي لتعزيز صفوف الفريق ، أكد بنشريفة أنه سيكتفي في الوقت الراهن بالعمل مع المجموعة التي توجد تحت تصرفه وخوض المباريات الخمس المتبقية في مرحلة الذهاب بجدية وبرغبة كبيرة في تحقيق النتائج الجيدة ، ثم تقييم المستوى العام واتخاذ القرارات المناسبة لاحقا… ”.

جميل جدا ان نسمع تصريحا جادا لمدرب طموح رفقة فريق اصبح يبحث هذا الموسم عن الحفاظ على مكانته ضمن فرق النخبة والصفوة الاولى بالدوري المغربي الاحترافي الاول لكرة القدم… أقول وأكررها الدوري الاحترافي… إلا ان ما يقوم به الساهرين على شأن هذا الفريق الذي ينتمي الى إحدى المدن الصغيرة التابعة لنفوذ إقليم برشيد بجهة الدارالبيضاء يبرز الوضع العشوائي الذي يتخبط فيه خاصة على مستوى التسيير وكيفية التعامل مع رجال الصحافة والإعلام… فكيف لفريق ينتمي الى الدوري المغربي الاحترافي الاول يقوم بجموع عامة ولا يستدعي الصحفيين…!؟ فكيف لفريق ينتمي الى الدوري المغربي الاحترافي الاول يقوم بإنتدابات اللاعبين ولا يقوم بتقديمهم لرجال الصحافة والاعلام…!؟ فكيف لفريق ينتمي الى الدوري المغربي الاحترافي الاول يقوم بتغيير المدرب ولا يعقد ندوة في الموضوع…!؟ فكيف لفريق ينتمي الى الدوري المغربي الاحترافي الاول ولا يتوفر على مسؤول اعلامي محترف للتواصل مع رجال الصحافة والاعلام… إن ما يعيشه فريق السوالم خاصة على مستوى تدبير شؤونه مع رجال الصحافة والاعلام يدعو الى وقفة تأمل…!؟ وعلى وضع علامة استفهام… نعدكم بفتح ملفات في هذا الموضوع وسنرمي بالكرة في معترك ادارة النادي عسى ان نجد منها تواصلا جادا مع رجال الصحافة والاعلام حتى تتظافر الجهود بكل مكونات الفريق للخروج من ازمة النتائج ومعها أزمة التواصل…

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …