الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

بادو الزاكي يوقع للمنتخب السوداني

المتابعة : عادل الرحموني

أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم ، يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 ، عن تعاقده مع الإطار الوطني المغربي بادو الزاكي لقيادة المنتخب السوداني لكرة القدم خلال المرحلة القادمة وتحديدا لسنة كاملة مع احتمال تجديد العقد إرتباطا بنتائجه مع منتخب صقور الجديان.

وكان الزاكي قد استقال حديثا من منصبه كمدربا لفريق شابة التونسي ، الذي حقق معه ثلاث هزائم في ثلاث مباريات ، كما أنه خاض تجربة فاشلة في بداية الموسم الكروي الحالي مع فريق اتحاد طنجة ، الذي احتل معه الصف الأخير بدون أي انتصار.

وسيدخل الزاكي تجربة تدريب جديدة وهو يقود “صقور الجديان” في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم ، التي ستحتضنها دولة الكوت ديڤوار مطلع العام المقبل وتحديدا خلال شهري يناير وفبراير 2024 ، سيما أن منتخب السودان يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة التاسعة ، وسيكون الزاكي مطالبا بتحقيق التأهل مع منتخبه الجديد للمشاركة في مسابقة الكان 2024.

ويُعتبر بادو الزاكي أحد أساطير المنتخب المغربي ، سواء عندما كان لاعبا كحارس عرين أسود الأطلس أو عندما كان ناخبا للمنتخب الوطني المغربي ، ويبقى أبرز إنجاز له مع النخبة المغربية هو قيادته المنتخب الوطني لاحتلال الوصافة في كأس إفريقيا سنة 2004 بتونس ، بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام منتخب تونس.

شاهد هنا أيضا

النادي الاسحاقي للكرة الحديدية يحصد جل جوائز دوري العين باغبالة للكرة الحديدية في نسخته الأولى

المتابعة من بني ملال مراسل موقع ماتش بريس : قدور الفلاحي شهد مساء يوم امس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *