السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

بعشرة لاعبين الوداد الرياضي البيضاوي يتعادل سلبا مع السد القطري في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ابها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي ضد نظيره السد القطري، في المباراة الافتتاحية للبطولة العربية لكاس الملك سلمان للاندية العربية والتي جرت زوال يوم الخميس 27 يوليوز 2023 على أرضية ملعب المحالة بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وبدأت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين، وحال فريق الوداد الرياضي من الدخول في أجواء المباراة في مرور الربع ساعة الأولى، مسيطرا بذلك مجريات المقابلة، حيث حاول رفاق يحيى جبران الوصول إلى شباك حارس السد القطري، ولم يستغل اللاعب الودادي منتصر الحتيمي فرصة انفراده بالحارس عبدالله الشيب الدوسري مضيعا بذلك فرصة افتتاح النتيجة على فريقه الوداد.

وفي الدقيقة 36،عرفت المقابلة متغيرا هاما بطرد قائد الوداد الرياضي يحيى جبران، تاركا فريقه يكمل المباراة بعشرة لاعبين، الشيء مكن السد القطري من تحويل السيطرة لصالحه، لكن بدون أي تغيير في نتيجة اللقاء.

في الشوط الثاني وحاول السد القطري استغلال النقص العددي للوداد الرياضي ، لكن دون اي فعالية تذكر، بفعل التمركز الجيد للدفاع الودادي.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة وإثر هجمة مرتدة الوداد الرياضي وفي انفراد صريح وبعد مراوغته للحارس السداوي اهدر جنيور سامبو هدف الفوز الوداد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله .

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس الليبي، يوم الأحد المقبل، 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب المحالة بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة كأس الملك سلمان للاندية العربية

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …