lundi ,22 avril 2024

اليوم بدوري أبطال إفريقيا… الأهلي المصري يستضيف صن داونز بحثا عن الانتصار الأول بدور المجموعات

من القاهرة مراسل ماتش بريس : محمود أشرف

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، مساء اليوم السبت 25 فبراير 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على استاد « الأهلي وي السلام » ، وذلك في إطار تنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بحضور 10 آلاف مشجع بعدما تلقى الأهلي إخطارا من الجهات الأمنية ، وجاء ذلك في ضوء الإجتماع الأمني الذي جرى مؤخرا.

وقرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » إسناد المباراة تحكيميا للأثيوبي باملاك تيسيما ، ويتواجد معه يمسين أتانجو مساعدا أول ، وتيجلي جيزاو مساعدا ثاني ، وتواضروس ميتيكو كحكم رابع.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية بالبطولة ، والتي تضم كلا من صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

ويتصدر الفريق الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة بانتصارين على حساب الهلال السوداني بهدف نظيف، وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على حساب القطن.

ويأتي الأهلي في الترتيب الثالث بجدول ترتيب المجموعة خلف صن داونز والهلال ، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وتعد مباراة الأهلي ، اليوم ، هي الثانية في دور المجموعات بعدما قرر الكاف تأجيل لقاء الجولة الأولى مع القطن الكاميروني ، نظرا لإنشغاله بالمشاركة الثامنة عبر تاريخه في مسابقة كأس العالم للأندية ، والتي حصد خلالها المركز الرابع.

وخاض الأهلي مباراة وحيدة أمام الهلال السوداني ، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ، ضمن مواجهات الجولة الثانية ، وتعرض للهزيمة بهدف دون رد.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق فوزه الأول بالمجموعة ؛ للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي بعدما عقد الهلال حسابات المجموعة بالفوز على القطن في الكاميرون بهدفين مقابل هدف ، ووصل للنقطة السادسة متساويا مع صن داونز.

شاهد هنا أيضا

الوداد الرياضي البيضاوي يودع منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي ودع فريق الوداد الرياضي البيضاوي منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *