الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

عبد الهادي السكتيوي يقود فريق حسنية اكادير للهزيمة الرابعة هذا الموسم

المتابعة : رحال الانصاري

لحساب الجولة السادسة من الدوري الاحترافي الاول لكرة القدم، تمكن فريق شباب المحمدية من قلب تخلفه أمام ضيفه حسنية أكادير إلى فوز كبير بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الجمعة، 06 أكتوبر 2023، بملعب البشير بالمحمدية.

وفي شوط المباراة الأول، ومن نقطة الجزاء تمكن الفريق السوسي من تسجيل هدف التقدم عن عبد الله بوخنفر، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 45، تمكن اللاعب إسماعيل محراب من تعديل النتيجة بمقصيةٍ رائعة فاجئت الحارس الجرباوي.

في الشوط الثاني، ضغط فريق شباب المحمدية من أن تسجيل هدف التقدم ، ليتمكن من ذلك اللاعب كريم لكروش في الدقيقة 52، ويصبح التفوق لأبناء مدينة الزهور.

وقبل نهاية الشوط الثاني، أكد اللاعب اللاعب إسماعيل بنقطيب تفوق أصحاب الأرض بتسجيله لهدفٍ ثالث في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة فوز شباب المحمدية بحصة (3-1).

وحصد فريق حسنية أكادير الهزيمة الرابعة له هذا الموسم، مكتفيا بنقطتين من تعادلين، وبعد 6 جولات. السؤال المطروح متى سيجد عبد الهادي السكتيوي الانسجام المطلوب في ظل النتائج السلبية لفريق له قاعدة جماهيرية كبيرة ويمثل منطقة سوس والتي تزجر بمواهب كروية مهمشة…!؟ والى أي مدي سيبقى السيد عبد الهادي يشرح أسباب الهزائم المتتالية من برمجة ، وتحكيم، عزوف الجمهور…!؟ وكم سينتظر الجمهور السوسي ليرى أول فوز لفريقه هذا الموسم !؟ وهل سيعيد السيد عبد الهادي سيناريو الموسم الماضي ويُكتب على جمهور الحسنية الصراع من أجل البقاء مع الكبار!؟

ليظل فريق حسنية أكادير بقيادة القيدوم عبد الهادي السكتيوي متمركزًا في المرتبة 14 بنقطتين، في حين يرتقي شباب المحمدية إلى المركز 9 برصيد سبع نقاط.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …