الأحد ,23 يونيو 2024
آخر الأخبار

على بعد أقل من 13 ساعة من نهاية الميركاتو الشتوي زياش بالفريق الباريزي

المتابعة للملف : عادل الرحموني

كشفت مصادر خاصة لموقع ماتش بريس من العاصمة الفرنسية باريس ، على أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي ، قريب جداً من التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش خلال الساعات القليلة القادمة.
وذكرت مصادرنا الخاصة ، بأن النادي الباريسي يقترب من الإتفاق مع نادي تشيلسي ، لضم نجم أسود الأطلس لصفوفه قبيل إغلاق فترة الإنتقالات الشتوية ، على بعد أقل من 13 ساعة.

وحسب مصدرنا الخاص من باريس ، أن باريس سان جيرمان سيضرب عصفورين بحجر واحد بضم حكيم زياش صاحب 29 عاماً ، المتألق خلال الدورات الأخيرة رفقة نادي تشيلسي الانجليزي ، والذي لا يحضى بدعم مدربه هناك ، فضلاً عن رغبة اللاعب المغربي في الإنتقال لنادٍي آخر من حجم باريس سان جيرمان حيث يمكنه الظهور بشكل جيد.

ويحضى حكيم زياش ، بدعم زميله في المنتخب الوطني المغربي ، أشرف حكيمي ، الذي تربطه به علاقة صداقة قوية ، كما يدعم رغبة رئيس النادي ناصر الخليفي لقدوم أحد نجوم مونديال قطر ، لصفوف النادي الباريسي ، لتعويض الإيطالي فيراتي ، وربما البرازيلي نيمار الذي تراجع مستواه بشكل كبير ، اخر الاخبار أن حكيم زياش حل فعلا بعاصمة الضباب باريس ويجري في هذه الاثناء الفحوصات الطبية قصد إتمام صفقة الانتقال بشكل رسمي هذا اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023 قبل اقل من 13 ساعة من نهاية واغلاق باب الانتقالات الشتوية.

شاهد هنا أيضا

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ينهزم أمام انغولا

المتابعة : عادل الرحموني انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *