الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

في غياب لمسة المدرب لاعبو الحسنية يعودون بهزيمة قاسية من مدينة تطوان

رحال الانصاري

عاد فريق غزالة سوس بهزيمة غير منتظرة، أمام مضيفه أمام المغرب التطواني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاربعاء بملعب سانية الرمل، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي 2023-2022.

وتعاقب على تسجيل أهداف المقابلة من الفريق التطواني كل من سعاد محمد (د5) عن طريق ضربة جزاء، فيما وقع هدف فريق الحسنية اللاعب يوسف ميهري (د36) الذي أضاع ضربة جزء كانت ستعطي الافضلية لكتيبة البرازيلي “باكيتا” لولا انانية اللاعب، وهو ما يوضح بالملموس الانقسام داخل الفريق وغياب لمسة المدرب، ثم عادل الحسناوي أعطى الافضلية لأبناء الدار في الوقت القاتل وبالضبط في الدقيقة 3 من الوقت البدل الضائع، بعدما اضاف الحكم 5 دقائق من عمر المقابلة.

مباراة ظهر فيها نادي حسنية اكادير بوجه شاحب و تائه داخل المستطيل الاخضر و بأخطاء دفاعية كارثية على مستوى المحور الذي تسبب في ضربة جزاء و كاد يتسبب في هدف ثاني للمغرب التطواني.

وعقب هذا الفوز ، عزز فريق المغرب التطواني الذي يقوده المدرب رضا حكم مركزه 9 برصيد 11 نقطة ، فيما احتل فريق حسنية اكادير 11 ، مناصفة مع شباب المحمدية بمقابلة ناقصة .

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *