mercredi ,24 avril 2024

بعد إسدال الستار عن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الافريقية : الرجاء يحقق العلامة الكاملة

مباشرة من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عبدالواحد بلقاضي

لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات لمسابقة عصبة الابطال الافريقية، تفوق فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت 25 فبراير 2023، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وافتتح التسجيل للرجاء المهاجم حمزة خابا في الدقيقة 43 بعد تمريرة من جمال حركاس، لينتهي الشوط الاول يتفوق النسور بهدف وحيد دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة فريق الرجاء البيضاوي على اللقاء، وخلق فرص خطيرة سانحة للتسجيل، الى حدود الدقيقة 89 حيث أمن البديل نوفل الزرهوني النتيجة بتسجيله لهدف ولا أجمل للخضر مستغلا التمريرة الجميلة لرؤوف بنغيت.

وبذا الفوز تمكن الرجاء البيضاوي من حصد العلامة الكاملة من خلال تحقيق 3 انتصارات مكنته من صدارة المجموعة الثالثة ب9 نقاط، حيث بصم الفريق على أداء ممتاز، سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي. وتمكن النسور من المحافظة على عذارة شباكهم طيلة 3 مباريات مقابل تسجيل في 10 اهداف في شباك خصومهم.

وعزز فريق الرجاء صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة ب9 نقاط، في حين يتواجد حوريا كوناكري في الوصافة بـ4 نقاط، يليه سيمبا بـ3 نقاط، ثم فايبرز بنقطة واحدة.

شاهد هنا أيضا

الوداد الرياضي البيضاوي يودع منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي ودع فريق الوداد الرياضي البيضاوي منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *