recent

المغرب يسيطر على منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية رجال و سيدات دورة أڭادير 2022

* متابعة  :  عادل الرحموني

المغرب يسيطر على منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية رجال و سيدات دورة أڭادير 2022
 عند الرجال : المنتخب الوطني (أ) المكون من محمد عبيشة وزهير الڭراوي توج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والتتويج القاري الرابع على التوالي بحساب التصفيات الإفريقية الأولمبية السنة الماضية بعد فوزه على الثنائي من الموزمبيق "إينادينهو مارتينهو"و"مونجان" بجولتين لصفر (19/21و15/21)
كما حقق الثنائي الشاب في أول مشاركة لهما معا محمد ياقي وسفيان الغروطي المركز الخامس عن جدارة واستحقاق.
سفيان الغروطي ومحمد ياقي ينتصران على الثنائي الجزائري دكيش و قلوش في مباراة الترتيب بشوطين لصفر (21-19 و 21-15) ليحتلان المركز الخامس في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية دورة أكادير 2022.
مركز قد يكون مؤهل إلى بطولة العالم في حالة رفع التمثيلية القارية السنة المقبلة من 4 الى 5 أو انسحاب إحدى الثنائيات المؤهلة في انتظار مزيد من المعلومات من طرف الكونفدرالية الافريقية والاتحاد الدولي.
عند السيدات : فوز المنتخب الوطني (أ) المكون من إيمان زروال و نورا درغار باللقب بعد تغلبه في النهائي على الفريق الوطني (ب) المكون من محاسين الصياد وإيمان زروال بحصة جولتين لصفر (14/21و19/21) .
يذكر أن ثنائية محاسين الصياد وإكرام طايفي سبق أن حققت اللقب في دورة 2015 كما حققت ثنائية محاسين الصياد وإيمان زروال الوصافة في دورة 2017 والمركز الثالث في التصفيات الإفريقية الأولمبية 2021.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.