recent

أبواب مركب الأمان بالأوداية مراكش مفتوحة في وجه عشاق السباحة

*  متابعة : محمد مركاوش 
أبواب مركب الأمان بالأوداية مراكش مفتوحة في وجه عشاق السباحة

بمناسبة اقتراب فصل الصيف واستجابة لساكنة الأوداية والمناطق المجاورة نظم يومه السبت 14 ماي 2022 مركب الأمان بالأوداية حفل افتتاح المسبح في وجه الساكنة بمنطقة الأوداية.
وقد تخلل هذا الحفل مجموعة من الفقرات التنشيطية واللوحات الفنية والوصلات الفولكلورية الشعبية مع فرقة الفردوس للتقيتيقات المراكشية، وشركة الخالد إيڤن ، حيث كان الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها وقفة مع النشيد الوطني وكلمة المسؤول الإداري على مسبح الأمان السيد حسن العزيزي الذي رحب بالضيوف الكرام ودعا إلى زيارة هذا المركب الذي يتوفر على مؤهلات تستهوي الزائر المحلي والأجنبي، كما قدم سلسلة من الخدمات التي يوفرها المركب من قبيل الإيواء بالفندق المصنف من 4 نجوم والمطعم علاوة على مقهى و محطة وقود وباحة للاستراحة وفضاء للأطفال، و نوه بالدور الذي يلعبه الطاقم الساهر على المركب، وشكر كل الشركاء والفاعلين بمنطقة الأوداية من فعاليات المجتمع المدني و السلطة المحلية والمجلس الجماعي....
وقد أعقب ذلك وصلات فنية لقيت تفاعل الحاضرين كما تم أخذ صور تذكارية بالمناسبة و تناول وجبة الفطور على شرف الحاضرين.
وقد حضر هذا الحفل مجموعة من العائلات من منطقة الأوداية و سيد الزوين والسويهلة وباقي المناطق المجاورة، كما حضر السيد ابراهيم المعيطي بصفته رئيسا لجماعة الأوداية رفقة بعض أعضاء المجلس الجماعي.
ويعتبر مسبح الأمان أول مسبح تم إنشاؤه بمنطقة الأوداية يستقطب كل الفئات العمرية كبارا وصغارا في أوقات مناسبة تبتدئ من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساءً.
ويتواجد هذا الفضاء على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مراكش واكادير وبالضبط النقطة الكيلومترية 26 من مراكش جماعة الأوداية (سطاسيون سمير)
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.