recent

تحت شعار "وحدتنا الترابية خط أحمر" نظم نادي طموح السوالم لكرة القدم النسخة الثالثة من كأس الاستقلال المجيد

* متابعة  :  عادل الرحموني 


تحت شعار "وحدتنا الترابية خط أحمر" نظم نادي طموح السوالم لكرة القدم النسخة الثالثة من كأس الاستقلال المجيد


 

بمناسبة الذكرى السادسة والستون لعيد الإستقلال المجيد ، و تحت شعار "وحدتنا الترابية خط أحمر" وبتعاون مع المجلس الجماعي حد السوالم ، نظم نادي طموح السوالم لكرة القدم النسخة الثالثة من كأس الاستقلال المجيد ، بمشاركة 8 فرق من مختلف مناطق المدينة.


وعلى مدار 5 أسابيع تأهل فريقا مولودية بوفكران واتحاد سيرني للمباراة النهائية ، التي جرت يوم الأحد 21 نونبر 2021 بملعب الخدارة ، هذا النهائي أوفى بوعوده بعد تعادل أبيض في نتيجة اللقاء ليحتكما الفريقين لضربات الجزاء التي رجحت كفة فريق اتحاد سيرني.

ليختتم الحفل الختامي بكلمة للسيد رئيس النادي صلاح الدين غدال ، الذي جدد الشكر بالحضور الكريم حيث استغرض في تدخله الى التعريف بقيم هذه المناسبة والتي كانت سببا في تنظيم فعاليات هذا الدوري سنويا ، كما توجه بالشكر الجزيل الى كل الفعاليات المتداخلة في تنظيم وإنجاح هذه النسخة وإختتم الحفل بتلاوة برقية الولاء مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.


وعرف الدوري الذي شهد حضورا وازنا من اعضاء المجلس الجماعي وبعض فعاليات المجتمع المدني والجمهور الكروي العاشق الكرة المستديرة ، تكريم وجهين يمثلان منطقتي طرفي النهائي ، السيد مجيد خدري  والمرحوم الرداد الساهل ابن بوفكران بحضور عائلته.

ليتم توزيع الجوائز على المتوجين في حفل بهيج ترك بصمته عند كل الحاضرين وخاصة أصحاب الارض والضيافة.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.