recent

النادي المكناسي في الطريق الصحيح بعد حصوله على الوصل النهائي

* متابعة للملف  :  عادل الرحموني 


النادي المكناسي في الطريق الصحيح بعد حصوله على الوصل النهائي


توصل المكتب المسير للفريق الإسماعيلي النادي المكناسي الكوديم بالوصل النهائي عن إيداع ملف النادي بحيث اصبح أعضاء المكتب ومنخرطيه في وضعية قانونية من جهة أخرى توصل اللاعبون بالشطر الأول من منحة التوقيع.

وفي إطار الدينماكية التي يعرفها فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم  قامت جمعية مكناس لانصار النادي الرياضي المكناسي بزيارة تفقدية للملعب الشرفي كما تتبعت الحصة التدريبية للنادي الرياضي المكناسي التي حضرها جميع مكونات المكتب المسير  للنادي بما فيهم رئيس النادي السيد يوسف بلكورة والكاتب العام السيد عبد الكريم حاتم والمشرف العام عزيز بنونة وبعض الاسماء الوازنة كذلك.

كما اشرفت القناة الاولى للتلفزة المغربية بتغطية الحصة التدريبية لمساء هذا اليوم الخميس وتسجيل روبرطاج مصور عن لاعبي النادي وطاقمه التقني والاداري.

وعرفت الحصة التدريبية التي مرة في جو رياضي وحماسي وأخوي بين اللاعبين إحساس كل مكونات الفريق بروح المسؤولية من أجل تحقيق الهدف الاسمى الذي سطره المكتب المسير هذا الموسم ألا وهو تحقيق حلم الصعود وعودة الفريق الإسماعيلي الى مكانته الطبيعية الدوري الإحترافي الاول عن طريق بوابة القسم الوطني الثاني.

فقط يجب على كل المكناسيين الغيورين على الفريق ان يلتفوا حول المكتب المسير الشاب ويعطيهم الفرصة لتحقيق المبتغى.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.