recent

درك السوالم يفك لغز العثور على شابة مصابة على قارعة الطريق

* متابعة من السوالم  : عادل الرحموني

درك السوالم يفك لغز العثور على شابة مصابة على قارعة الطريق

تمكنت عناصر الدرك الملكي بحد السوالم سرية برشيد ، السبت 28 غشت 2021 ، من فك لغز العثور على شابة عشرينية ملقاة على قارعة الطريق الإقليمية رقم 318 وعليها جروح بليغة ، بمحاذاة دوار حمداوة قرب مدارة بومعيزة ، بنفوذ الجماعة الترابية الساحل ، نواحي مدينة برشيد.

وفي تفاصيل الأحداث ، أفادت مصادر "ماتش بريس" بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم ، وتحت إشراف قائد المركز هشام بنكبور ، أوقفت مشتبها فيه بالاختطاف بواسطة ناقلة ومحاولة اغتصاب شابة عشرينية تنحدر من سيدي معروف بالدار البيضاء ، إلا أن رفضها لذلك أدى إلى إصابتها بجروح بليغة بعد سقوطها من سيارة المشتبه فيه التي كانت تسير بسرعة مفرطة وجنونية.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بالسوالم إلى مكان العثور على الشابة العشرينية ، وعملت على معاينتها ومسح محيط الجريمة ، قبل نقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي العلاج نظرا لحالتها الصحية الحرجة.

وأوضحت المصادر نفسها أن عناصر الضابطة القضائية فتحت أبحاثا ميدانية وتقنية أسفرت على أن الفتاة استقلت سيارة نفعية رفقة المشتبه فيه ، الذي تعرفت عليه مؤخرا ، المنحدر من الدار البيضاء ، وبعد جولة بالمدينة ، تناولا وجبة الغداء بمنطقة بن معاشو نواحي مدينة سطات ، وخلال العودة حاول الاعتداء عليها جنسيا ، إلا أن رفضها أثار غضبه ، خاصة أنه كان في حالة غير طبيعية بشربه الكحول.

وأضافت مصادر ماتش بريس أن المشتبه فيه توجه نحو مفترق الطرق بومعيزة بإقليم برشيد وحاول التخلص من الشابة العشرينية ، إلا أن تشبثها بالسيارة التي كانت تسير بسرعة مفرطة أدى إلى سقوطها في منطقة خلاء وإصابتها بجروح خطيرة استدعت نقلها إلى المستشفى.

وأردفت المصادر نفسها أن التحقيقات والأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالسوالم ، قادتها إلى كل من منطقة أولاد صالح وبوسكورة ، والمدينة الخضراء والمكانسة ، تتبعا للمسار الذي سلكته السيارة ، اعتمادا على كاميرات المراقبة المثبتة في عدد من المحلات التجارية ، إلى أن جرى الاهتداء إلى العربة وتوقيف صاحبها بمنطقة سيدي معروف ، بتنسيق ومساعدة من قبل فرقة تابعة للشرطة بالمنطقة.

ففي بداية الامر حاول الجاني إنكار ما نسب إليه إلا أنه بعد مواجهته بصوره وصور سيارته التي ألتقطت من بعض كاميرات المراقبة ، إعترف بوقائع الحادثة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية ، بعد مواجهته بالأدلة التقنية المتمثلة في الصور الملتقطة بكاميرات المحلات التجارية ، في انتظار الاستماع إليه تمهيديا ، قبل عرضه على ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات للنظر في التهم المنسوبة إليه واتخاذ القرار القانوني المناسب في حقه قصد عرض ملفه على المحكمة لينظر القضاء في موضوعه.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.