recent

الجمع العام العادي لفريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي

* مباشرة من وجدة  :  الحسين بولحية

الجمع العام العادي لفريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي

 

 الجمعة 06 غشت 2021 بمقر العصبة

أهم ما ميز الجمع العام العادي لفريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي غياب الرئيس السيد عبد الله قازوز بالنظر لالتزامات خاصة.

وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني انعقد الجمع بحضور ممثل عصبة الشرق السيد علي كتيبي، تمت تلاوة التقريرن الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2020 / 2021 والمصادقة عليهما.

وقد ثَمَّنَ الجمع المجهودات التي قام بها الرئيس رفقة أعضاء المكتب من أجل التقليص من ميزانية النادي وضبطها... ورغم المجهودات المبذولة فلا تزال الديون المتراكمة "حوالي 240 مليون سنتيم" تؤرق الفريق.

وأهم نقطة سجلها التقرير؛ صعود الفريق للبطولة الاحترافية الثانية إنوي وما يتطلبه من تنظيم وهيكلة للنادي تؤهله لمواكبة عالم الاحتراف.

كما سجل الجمع غياب الدعم من طرف المجالس المنتخبة خاصة مجلس عمالة وجدة أنكاد ومجلس جماعة وجدة، بينما استفاد الفريق من منحة مجلس جهة الشرق عن طريق عصبة الشرق كباقي أندية العصبة... بينما جل الأندية التي كانت تتنافس مع الفريق توصلت بالدعم من كل المجالس المنتخبة، وهنا يطرح سؤال عريض وكبير حول مستقبل الرياضة بالمدينة!

وبخصوص الملعب البلدي فقد وجه السيد سفيان بوشيخي الكاتب العام للفريق نداءً للسلطات المحلية "جماعة وجدة" من أجل إيجاد حل للاكتظاظ الذي يعرفه الملعب وسوء التدبير لهذا المرفق، وأن فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي هو المتضرر الأكبر من هاته الوضعية.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.