recent

ميلاد أول جمعية في رياضة الكرة الحديدية بالسوالم وإجراء اول دوري ودي

* مباشرة من السوالم : عادل الرحموني

ميلاد أول جمعية في رياضة الكرة الحديدية بالسوالم وإجراء اول دوري ودي

تنظم جمعية حد السوالم للكرة الحديدية دوري وطني بمناسبة ذكرى استرجاع وادي الذهب وثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد الذي يصادف عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

الدوري سيعرف مشاركة 60 لاعب يمثلون 20 فريق وكل فريق مكون من ثلاثة لاعبين تقسم الفرق 20 الى 5 مجموعات تتبارى الفرق 4 داخل كل مجموعة فيما بينها لكي تسفر عن تأهل فريقين عن كل مجموعة الى دور الربع.

الدوري الودي الاول من نوعه بمدينة حد السوالم عرف مشاركة فرق ثمثل مدن الدارالبيضاء ورشيد وبئر الجديد بالاضافة الى فريق الجمعية.

وهي ﺟﻤﻌﻴﺔ تعنى ﺑﺮﻳﺎﺿﺔ ﺍﻟﻜﺮة ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﻳﺔ ﺣﺪﻳﺜﺔ ﺍﻟﺘﺄﺳﻴﺲ مؤخرا خلال هذه السنة 2021 ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺣﺪ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻢ وﺍﻟﻬﺪف ﻣﻦ ﺗﺄﺳﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﻫﻮ : ﺗﻤﻜﻴﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺳﺎﻛﻨﺔ ﺣﺪ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻢ ﺍﻧﺎث و ﺫﻛﻮر ﺻﻐﺎر و ﻛﺒﺎر من ممارسة رياضة الكرة الحديدية.

المنافسات ستنطلق يومه الأحد 22 غشت الجاري بأحد الاراضي التي اعدت لممارسة رياضة الكرة الحديدية بالسوالم على مقربة من الملعب البلدي للسوالم لكرة القدم جدير بالذكر ان الدوري سيعرف إجراء مبارياته على ارضية كانت من قبل "سويقة" عشوائية تم تهديمها نهائيا من قبل السلطات المحلية بالسوالم خلال فترة الحجر الصحي الاول الذي فرضته الحكومة المغربية جراء انتشار وباء ڤيروس كورونا كوڤيد 19 المستجد.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.