recent

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري : هل سيخلف حاليلوزيتش في تدريب منتخب أسود الأطلس...!؟

* متابعة للملف : عادل الرحموني 

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري : هل سيخلف حاليلوزيتش في تدريب منتخب أسود الأطلس...!؟

هناك بعض وكلاء سامحهم الله يحاولون التأثير على الجهاز الفني للمنتخب المغربي ويقومون بإخراج هذه الاشاعات المغرضة عن طريق للأسف بعض الجرائد والمواقع هذه الأخيرة من دون تقصي الحقيقة... للأسف...

ذكرت العديد من التقارير الصحافية أخيراً ، وتحديداً في بعض وسائل الإعلام المغربية ، أنّ مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قاموا بالاتصال بالمدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري ، من أجل تجهيز نفسه لخلافة البوسني وحيد حاليلوزيتش لتدريب المنتخب المغربي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة ، وبالأخص لما بعد مواجهة "أسود الأطلس" لمنتخبي السودان وغينيا ، في الفاتح والخامس من شهر شتنبر المقبل ، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

واستفسر "ماتش بريس" مسؤول بارز داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن حقيقة التواصل مع رانييري (69 سنة) لخلافة حاليلوزيتش ، لكنه نفى ذلك بشكل قطعي ، مؤكداً أنّ بعض الوكلاء هم الذين يروجون الشائعات لبعض الإعلاميين "من أجل الضغط على الجهاز التدريبي الحالي ، الذي يضع فوزي لقجع رئيس الجامعة كامل الثقة فيه ، ويدعمه بشكل كبير".

وتحدث المسؤول الجامعي المغربي ، الذي فضّل عدم ذكر اسمه ، قائلاً : "الحديث عن التواصل مع رانييري أمر غير صحيح إطلاقاً ، وكلام لا يصدقه العقل ، نثق كثيراً في حاليلوزيتش ، ونعرف أنّ وكلاء أعمال المدربين هم الذين يروجون الشائعات ، للأسف هناك من لا يكون صادقاً في نشر أخباره ، ماذا سنفعل معه...!؟ قد ننفي بعض الأخبار المزعجة أحياناً ، لكن لا يمكن أن نكذب يومياً كل ما نراه في الإعلام كما أن هناك من تحدث عن إمكانية إقالة حاليلوزيتش ، حتى ولو فزنا على حساب السودان وغينيا ، كيف يمكننا أن نقيل مدرباً وهو يحقق أهدافه التي جاء من أجلها إلى المغرب ، الرجل اجتمع مع رئيس الجامعة فوزي لقجع في عدة مناسبات ، والأخير يضع كامل الثقة فيه". 

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.