recent

مدربو المنتخبات العربية : نسعي للخروج بأكبر مكاسب ونشكر الاتحاد العربي لكرة القدم

* متابعة : عادل الرحموني
مدربو المنتخبات العربية : نسعي للخروج بأكبر مكاسب ونشكر الاتحاد العربي لكرة القدم
تحدث مدربو المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما فئة الشبان ، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ، وتنطلق في العاصمة المصرية القاهرة يومه الأحد 20 يونيو الجاري ، وتستمر حتي السادس من شهر يوليوز المقبل.
في البداية كشف محمود جابر مدرب منتخب مصر ، عن رؤيته بشأن المشاركة في البطولة العربية ، موضحاً أنه يسعى للخروج بأكبر استفادة ممكنة خلال الاحتكاك القوي مع مدارس اللعب المختلفة.
من جانبه قال يوسف حسن لاعب منتخب مصر ، إنه وزملائه خاضوا تدريبات قوية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الظهور بشكل جيد علي المستوي الفني والبدني داخل أرض الملعب خلال منافسات البطولة.
في حين شدد الحسيني صغيري مدرب منتخب النيجر ، على أهمية البطولة بالنسبة لمنتخبه ، مشيراً إلى أنه يبحث عن تحقيق الانسجام بين لاعبيه وتقديم مباريات قوية خاصة في المواجهة الأولى أمام منتخب مصر المضيف.
وقال عبده رماني لاعب منتخب النيجر إن فريقه يتطلع لترك بصمة في أول مشاركة له في البطولة العربية ، مشدداً على أن منتخبات المجموعة الأولى قوية.
وفي إطار منافسات نفس المجموعة تحدث محمد لاسات مدرب منتخب الجزائر عن حظوظ منتخب بلاده في البطولة العربية ، موضحاً أنه  يتطلع في البداية لحسم التأهل الى  الدور الثاني ، ومن ثم التفكير في اللقب خلال الأدوار الإقصائية ، مؤكداً أن منتخب الجزائر يمتلك عناصر شابة متميزة ، متمنياً أن يحقق نتائج إيجابية خلال البطولة.
بينما أشار عمر رفيق لاعب منتخب الجزائر ، أنه عازم على تمثيل منتخب بلاده بشكل جيد ، وأن تركيز زملائه منصب في البداية علي مباراة الجولة الأولى من أجل الظفر بالنقاط الـ3.
من جانبه قدم سيد أحمد تكدي مدرب منتخب موريتانيا الشكر إلى الاتحاد العربي لكرة القدم على تنظيم البطولات لمثل هذه المراحل السنية ، مبديا سعادته بحسن الاستقبال من اللجنة المنظمة للبطولة ، مشيراً إلى أن البطولة يعتبرها قوية ومهمة بالنسبة لمنتخب بلاده.
وأشار مولود بلال لاعب منتخب موريتانيا ، إلى أن منتخب بلاده جاء لاكتساب الخبرات ، مشدداً على بذل أقصي ما لديهم من جهد من أجل تشريف الكرة الموريتانية.
وخلال المؤتمر الصحفي الثاني الخاص بمنافسات المجموعة الثانية
، قال عبد الله الإدريسي مدرب
منتخب المغرب ، إن منتخب بلاده دائما ما يكون مرشحا للتتويج باللقب ، ولذلك يسعى لتقديم مستويات تليق به خلال المنافسات.
بينما أكد أبو العينين حسام لاعب منتخب المغرب ، أن منتخب بلاده جاهز لضربة البداية التي يعتبرها بمثابة نقطة الانطلاق لاحتلال قمة المجموعة مبكراً.
في المقابل أبدي تورديوف أهل الدين مدرب منتخب طاجيكستان ، سعادته بالتواجد والمشاركة في بطولة كأس العرب ، موضحاً أنه لا ينظر إلى النتائج بقدر اهتمامه بمستوى لاعبيه وقدرتهم على تنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر.

وفي اللقاء الثاني أكد الإسباني فرانك ارتيجا مدرب منتخب الإمارات ، أنه يبحث عن تقديم مباريات قوية ، كاشفاً عن أن الهدف الأساسي من المشاركة هو الاستفادة الفنية خلال المنافسات.

وقال حمد المقبالي لاعب منتخب الإمارات إن فريقه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الأولى أمام جيبوتي ، ومن ثم المنافسة حجز مكاناً في الدور الثاني.

في المقابل أشاد محمد مرني المدير الفني لمنتخب جيبوتي بالاتحاد العربي لكرة القدم ، لإقامة بطولة تضم 16 منتخبا مما يشير إلى قوة المنافسات وفرص الاحتكاك الجيدة لجميع المنتخبات المشاركة.

بينما تعهد آدم بوح عبدي لاعب منتخب جيبوتي ، على تقديم أفضل مستويات خلال منافسات الدور الأول.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.