recent

على بعد 4 جولات من نهاية الدوري فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم 10 على 10

* متابعة  : عادل الرحموني
على بعد 4 جولات من نهاية الدوري فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم 10 على 10
فاز فريق شباب السوالم الرياضي على مضيفه الاتحاد التوركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية الإحترافية للقسم الثاني
وسجل لفريق السوالم الهدف الأول من ركلة ترجيحية ترجمها الربيبي إلى هدف في الدقيقة 26 ، قبل أن يضيف شمس الدين الهدف الثاني في الدقيقة 29 ليعزز بعدها البهجة هذا الفوز الثمين بهدف ثالث في وقت بدل الضائع من الشوط الأول ، وقد حاول الفريق الرباطي تقليص الفارق بعد هدف وحيد أحرزه كيفين كواديو في أخر دقائق الشوط الأول.
لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لأبناء المدرب رضوان الحيمر والذي عزز بها مكانته في صدارة الترتيب مبتعدا عن فريق أولمبيك خريبكة برصيد اربعة نقط.
ويعيش فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم احلى فترة وازهاه في تاريخ الفريق بل هي الابرز في تاريخ المدينة، حيث صارت كرة القدم منبع الفرح والسعادة لكل مواطن ينتمي الى هذه البلدة الصغيرة التابعة لإقليم برشيد.
النقطة المضيئة في مدينة حد السوالم فريقها شباب السوالم الرياضي لكرة القدم JSS حيث باث يضرب به المثل في التسيير المعقلن وبإستقرار تقني دام زهاء 12 سنة وبأقل الامكانيات... وضعف وشح في صنابير الدعم من قبل أغلب الجهات المانحة.
ويبقى رئيس الفريق بوشعيب بن الشيخ ومن معه من باقي اعضاء المكتب المسير وكذلك الاطقم التقنية هم الدعامة الاساسية ، يعملون ليل نهار في الظل والخفاء والعلن وفي صمت حتى صار الفريق يقارع كبار الاندية الوطنية بل متزعم منافسات الدوري الوطني الاحترافي للقسم الثاني بفارق اربع نقاط عن اقرب المطاردين وهو أولمبيك خريبگة وعلى بعد اربع جولات من خط النهاية.
هذا المشوار او هذا الركب لم تسايره باقي القطاعات الأخرى بالمدينة ، فقط كرة القدم هي الوحيدة من تنقذ ماء وجه المدينة بل اصبح اسم حد السوالم منقوشا في كل المنابر الاعلامية الوطنية بسبب فريق كرة القدم وأصبح مثال للنجاح يضرب به المثل في كل المحافل.
فما على جماهير مدينة السوالم والفاعلين الجمعوين والإقتصاديين ناهيك عن دور السلطات المحلية بالمدينة أو الإقليمية ببرشيد الا ان تقف وقفة رجل واحد وراء الفريق ، والتصفيق طويلا على هذا الانجاز الذي هو على المشارف الذي سيبقى فخرا لكل الساكنة ولأبناء السوالم كما على الإعلام الرياضي المحلي تشجيع مكونات الفريق بروبورتاجات وتحقيقات مكتوبة ومصورة لدعم الفريق.
فيكفي أن الفريق يتزعم الدوري الإحترافي المغربي في قسمه الثاني بل أكثر من ذلك يتزعم فرق لها قوتها وتاريخها الكروي وطنيا وعربيا وافريقيا متفوقا على اولمبيك خريبكة بطل الأندية العربية سابقا ومتغوقا على الكوكب المراكشي بطل كأس الاتحاد الافريقي سابقا ناهيك عن فرق لها صيت وتاريخ وجلها كانت تمارس بالدوري الاحترافي الأول لكرة القدم.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.