recent

السفير الإسرائيلي بالمغرب يشارك في مباراة استعراضية بمركب محمد السادس بالمعمورة

* متابعة  : عادل الرحموني
السفير الإسرائيلي بالمغرب يشارك في مباراة استعراضية بمركب محمد السادس بالمعمورة
السفير الإسرائيلي دافيد غوفرين ينشر صورا لمشاركته في مباراة لكرة القدم جمعت عددا من السفراء المعتمدين بالمغرب ولاعبين مغاربة سابقين ، وذلك بملعب محمد السادس بالمعمورة بسلا.
فبعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سفره إلى إسرائيل لزيارة والده المريض بتل أبيب ، عاد دافيد غوفرين ، القائم بالأعمال بسفارة إسرائيل بالمغرب ، إلى مشاطرة متتبعي صفحته بصور أهم الأنشطة التي يشارك فيها والتعليق عليها.
وقد نشر السفير الإسرائيلي ، صورا لمشاركته في مباراة لكرة القدم جمعت عددا من السفراء المعتمدين بالمغرب ولاعبين مغاربة سابقين ، وذلك على أرضية ملعب مركب محمد السادس بالمعمورة ضواحي مدينة سلا.
وكتب "غوفرين" في تغريدة : “استمتعت كثيرا بالمباراة التي جمعت يوم أمس بين السادة السفراء بالمغرب ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين ، بملعب محمد السادس بسلا. بالرغم من أن فريقي خسر أمام خصم قوي ، كانت من أفضل الأوقات التي عشتها بالمغرب”.
وقد شارك في المباراة فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الذي ارتدى القميص رقم 10 ، واللاعبين الدوليين السابقين مثل نور الدين النيبت  - رشيد بنمحمود  - الحسين عموتة وآخرين.
وشارك القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية بالرباط مع متابعيه على “تويتر” صورة له بقميص المنتخب المغربي يحمل رقم 11 وحاملا لراية إسرائيل.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.