recent

مباراتان وديتان للمنتخب الوطني الأول شهر يونيو المقبل

*متابعة  : عادل الرحموني

*مباراتان وديتان للمنتخب الوطني الأول شهر يونيو المقبل*

يدخل المنتخب الوطني الأول، بداية من 31 ماي الجاري معسكرا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم يجري خلاله مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي غانا المحتل للمرتبة الأولى في مجموعته الإقصائية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون يناير 2022 وبوركينافاسو المحتل بدوره للمرتبة الأولى في مجموعته الثانية عن نفس الإقصائيات.

وستجري النخبة الوطنية المباراة الأولى أمام المنتخب الغاني يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 على أن يجرى اللقاء الثاني أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021.

وستلعب هاتان المباراتان الوديتان اللتان تدخلان في إطار إستعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

*غانا بدورها تُعلن مواجهة المنتخب المغربي ودياً شهر يونيو القادم بالرباط*

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم مواجهة منتخبه الأول للمنتخب الوطني المغربي ، شهر يونيو المقبل ، في مباراة ودية ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" ، في إطار استعدادات الطرفيْن للاستحقاقات القادمة التي تنتظرهما.
وستُقام المقابلة كتعويض لتأجيل الجولة الأولى من دور مجموعات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة بقطر سنة 2022.
وأعلن مدرب "النجوم السوداء"، أكونور ، قائمة تضم 30 لاعباً لمنازلة "أسود الأطلس" ، قبل ملاقاة المنتخب الإيفواري عقب أربعة أيام ، ووصف الموقع الرسمي للاتحاد المحلي المغرب وساحل العاج بأحد عملاقيْ الكرة الأفريقية.
وتعرف اللائحة التي استدعاها أكونور حضور مجموعة من اللاعبين الممارسين في القارة الأوروبية ، مثل "جوردان أيوو" و"أندريه أيوو" المُزاوليْن في كريستال بالاس وسوانزي سيتي على التوالي ، ومتوسط ميدان ليستر سيتي "دانييل أمارتي" وكذلك نجم أرسنال ، "توماس بارتي".

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.