recent

لقجع يطالب بضرورة الاعتماد على الفار بداية من دور الربع

* متابعة : عادل الرحموني
*لقجع يطالب بضرورة الاعتماد على الفار بداية من دور الربع*
شهد اجتماع المكتب الكونفدرالية الإفريقية تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي قدم عرضا حول مشروع البنيات التحتية في أفريقيا استنادا على التجربة المغربية في هذا الشأن.
كما تناول فوزي لقجع موضوع التحكيم في القارة الافريقية خاصة ضرورة الاعتماد على الفار ابتداء من دور ربع نهائي في مختلف المنافسات الإفريقية، وذلك على هامش الأحداث التحكيمية التي عرفتها مجموعة من المباريات، التي أثارت جدلا كبيرا، وفي مقدمتها المقابلة الأخيرة التي جمعت الوداد الرياضي ومولودية الجزائر، يوم أمس الجمعة، برسم ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، في ملعب 5 يوليوز.

وإجتمعت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لكاف صباح هذا اليوم السبت في كيغالي ، العاصمة الرواندية برئاسة باتريس موتسيبي. وسيكون رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو من بين ضيوف الاجتماع. 
وتعلقت المحاور الرئيسية في جدول أعمال اللجنة التنفيذية بالخصوص بمشروع "فيفا - كاف " لتطوير البنية التحتية بقيمة مليار دولار أمريكي وسبل تنفيذ بطولة كرة القدم المدرسية بين ال"فيفا" وال"كاف" ، واتفاقية الفيفا والكاف للتحكيم.
كما تم مناقشة أجندة مسابقات 2022-2024 ، والتحديات المتعلقة باختبارات كوفيد-19 قبل المباريات.
وقبل اجتماع اللجنة التنفيذية ، عقد رئيس ال"كاف" عدة اجتماعات بما في ذلك مع رؤساء اتحادات المناطق الست ومنها اتحاد شمال افريقيا (ايناف).
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.