recent

نتائج قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تسفر عن مبارتين عربيتين قويتين وكلاسيكو عربي خالص بين مولودية الجزائر والوداد البيضاوي من جهة وشباب بلوزداد والترجي التونسي من جهة أخرى

* متابعة  : عادل الرحموني
نتائج قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تسفر عن مبارتين عربيتين قويتين وكلاسيكو عربي خالص بين مولودية الجزائر والوداد البيضاوي من جهة وشباب بلوزداد والترجي التونسي من جهة أخرى

*نظام وموعد قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا*

ترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء ، قرعة ربع نهائي ونصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، التي سحبت يومه الجمعة 30 أبريل على الساعة الواحدة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

*مكان القرعة*

وأقيمت قرعة دور الـربع لدوري أبطال إفريقيا في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة.

*الأندية المشاركة*

تأهلت 8 فرق من 6 دول مختلفة إلى دور الربع وهي كالتالي : سيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وصن داونز الجنوب الإفريقي ، والوداد البيضاوي المغربي ، والأهلي المصري ، وشباب بلوزداد الجزائري ، وكايزر تشيفز الجنوب الإفريقي ، ومولودية الجزائري.

*نظام القرعة*

تم وضع أندية سيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وصن داونز الجنوب إفريقي ، والوداد البيضاوي المغربي في التصنيف الأول في القرعة ، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما وضعت أندية الأهلي المصري ، وشباب بلوزداد الجزائري ، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، ومولودية الجزائر ، في التصنيف الثاني بعد احتلالها مركز الوصافة في مجموعاتها.

وإلتقت الفرق أصحاب المراكز الأولى في المجموعات مع الفرق أصحاب المركز الثاني.
ولا يمكن أن يلتقي فريقان لعبا معا في نفس المجموعة ، ولكن يمكن أن يتواجه فريقان من نفس البلد.

وتقام مباريات إياب دور الربع النهائي على ملعب الفرق أصحاب المراكز الأولى بدور المجموعات.

وحددت خلال القرعة أيضا مسار الفرق نحو المباراة النهائية ، حيث أجريت أيضا قرعة الدور النصف النهائي الخاص بالمربع الذهبي للبطولة ، وتم تحديد ملاعب جولتي الذهاب والإياب في هذا الدور.

*موعد المباريات*

تلعب مباريات ذهاب دور الربع النهائي يومي 14و15و16 من شهر ماي المقبل ، على أن تقام مباريات الإياب يومي 21و22و23 من الشهر ذاته ، ثم تقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي يومي 18و19و20 من شهر يونيو المقبل ، على أن تلعب مباريات الإياب يومي 25و26و27 من الشهر ذاته.
أما المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 ، فستجرى يوم 17 يوليوز ، ولم يتحدد حتى الآن مكان إقامتها.
*نتائج قرعة دور الربع*

- الربع 1 : الأهلي المصري × صن داونز الجنوب أفريقي.

- الربع 2 : مولودية الجزائر × الوداد البيضاوي المغربي. 

- الربع 3 : شباب بلوزداد الجزائري × الترجي التونسي.

- الربع 4 : كايزر تشيفز الجنوب أفريقي × سيمبا التنزاني.

*نتائج دور النصف النهائي*

- النصف 1  : الفائز من لقاء الوداد البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر مع الفائز من مواجهة كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي وسيمبا التنزاني  

- النصف 2  : الفائز من الأهلي المصري وصن داونز الجنوب الإفريقي مع الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.