recent

حافلة فريق نجم أنزا في وضعية كارثية ورئيس الفريق في “دار غفلون”..

* متابعة  : عادل الرحموني
حافلة فريق نجم أنزا في وضعية كارثية ورئيس الفريق في “دار غفلون”..
تفاجأت جماهير نجم انزا بالحالة الحرجة والكارثية التي أصبحت عليها حافلة فريق نجم أنزا لكرة القدم ، حيث الزجاج الأمامي مكسر ومغطاة بغطاء “بلاستيكي” يندى له الجبين ويستحي المار من أمامه حتى أن يتمعن فيه.
واستغربت جماهير نجم انزا لهذه الوضعية الكارثية التي أصبحت عليها حافلة الفريق والتجاهل الذي طالها من طرف رئيس الفريق ولم يكلف نفسه عناء لإصلاحها بعد ان صرف الموسم الماضي 150 مليون والنتيجة كانت نزول الفريق دون إصلاح حافلة فريق نجم أنزا ، الذي كان بالأمس القريب فريقا يحتذى به ويقدره كل رؤساء أندية سوس  والقائمة طويلة...
والآن صار الفريق مسخرة بسوس  ، وهذا كله نتيجة سوء التسيير وغياب اللوجيستيك والمعدات الاساسية التي من الضروري أن تتوفر عند فريق يمثل نجم أنزا الذي انجب لاعبين من الطراز الرفيع ومارسوا لأندية في البطولة الاحترافية واخرهم هشام المجهد وسعيد العوفير.
الأكثر من هذا ، تحسر جماهير ومحبي نجم أنزا حين رؤيتهم لحافلة ناديهم المهترئة والتي تحطم النفوس والقلوب ، كما أنه عوض اصلاح الحافلة واستفادة الفريق منها في تنقلاته خارج اكادير يلجأ المكتب المسير لنجم انزا الفريد من نوعه كراء حافلة لتنقل الفريق وهو ما يعتبر سوء التدبير لمالية الفريق وغياب الحكامة.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.