recent

نجاح النسخة الأولى من بطولة ألعاب الفيديو التي نظمتها علامة realme

* متابعة  : عادل الرحموني

نجاح النسخة الأولى من بطولة ألعاب الفيديو التي نظمتها علامة realme

نظمت علامة realme، في إطار استراتيجيتها لسنة 2021، نسختها الأولى من بطولة ألعاب الفيديو بشراكة مع أول سلسلة مراكز خاصة بالغايمينغ في المغرب MGE (Moroccan Gaming Evolution)، وذلك في الفترة ما بين 22 يناير و6 فبراير.
ومن أجل دعم مجال الغايمينغ بالمغرب، قررت علامة realme تعزيز مكانتها في هذا الميدان الذي لا يكف عن التطور، من خلال تنظيم بطولة كبيرة تجمع أفضل الغايمرز بالمغرب، وبالتالي تعزيز قربها مع فئتها المستهدفة من الشباب. وهو التوجه الاستراتيجي الذي يتماشى مع ما تقدمه العلامة من منتجات مبتكرة تلبي انتظارات الشباب وتشجع مواهبهم.
ولقد سجلت البطولة أكثر من 1000 مشترك خلال الفترة الممتدة بين 22 يناير و6 فبراير، وذلك بفضل الإشعاع الكبير الذي عرفه هذا الحدث المتميز وحضور غايمرز ومؤثرين مشهورين، من قبيل: Superico4 وVodka وPinatz وغيره من المشاهير في ساحة الألعاب الإلكترونية. كما سجلت منصات البث الشهيرة (nimo, twitch, Youtube, Facebok) أكثر من 300 ألف مشاهدة مباشرة، بالإضافة إلى تسجيل ما يفوق 400 ألف تفاعل طيلة أيام البطولة.
وتمت مكافأة الغايمرز المتأهلين (نبيل بارجو، مزيان محمد، أنس الخلوبي، عمر بلعزي، أيمن البكري) بهواتف ذكية ومنتجات Alot من طرف علامة realme خلال نهاية أطوار البطولة. 
واتخذت علامة realme خطوة مهمة في مجال الغايمينغ باعتبارها أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد وتتبنى تنظيم عدة أحداث ودورات في هذا الميدان، بما فيها بطولات أخرى مرتقبة على طول عام 2021.

نبذة عن علامة realme بالمغرب

استقرت علامة realme بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتتطلع إلى أن تصبح الاختيار الأول لدى الشباب المغاربة، الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تمتلك مقومات جيدة من حيث الأداء والتصميم وبجودة وثمن مناسبين. 
هواتف realme موجهة بالخصوص إلى الشباب (بين 18 و30 سنة) الذين يولون اهتماما كبيرا بأحدث الصيحات في عالم الهواتف الذكية، ذات الأداء الجيد. كما تستهدف كذلك فئة الشباب التي تستخدم هاتفها كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.