recent

أخبار وكواليس العناصر الوطنية من قلب ادغال افريقيا بالكاميرون

* مباشرة من الكاميرون  : عادل الرحموني

أخبار وكواليس العناصر الوطنية من قلب ادغال افريقيا بالكاميرون 
 
اضطر لاعبو المنتخب المحلي المغربي ، لاستخدام حمام ثلج ، وفق المتاح في الكاميرون ، من أجل التغلب على الإرهاق العضلي.
ويستعد المحلي المغربي لمواجهة مالي ، الأحد المقبل ، في نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بملعب احمد اهيدجو بالعاصمة الادارية للكاميرون ياوندي.

ويخشى الحسين عموتة مدرب المحلي المغربي ، تأثر لاعبيه بعامل الإرهاق البدني ، بعدما غادروا مدينة دوالا التي خاضوا فيها ثلاثة مباريات بدور المجموعات مباراة واحدة في دور الربع ، والتوجه صوب ليمبي لمواجهة الكاميرون في المربع الذهبي ، وسيواجه مالي في العاصمة ياوندي.
ويتوفر المنتخب المغربي على حظوظ قوية للتتويج مرة أخرى باللقلب ، كونه سيواجه مالي التي عانت من الإرهاق البدني ، بعد خوض دقائق أكبر في دوري ربع ونصف النهائي أمام الكونغو وغينيا ، حيث تأهل منتخب مالي بركلات الترجيح في المبارتين معا.

أكد النجم المغربي سفيان رحيمي لاعب المحلي المغربي، أن لاعبي الفريق لديهم رغبة عارمة وطموح جارف للتتويج بلقب النسخة الحالية من أمم أفريقيا للمحليين ليكون الثاني تواليا للكرة المغربية.
ورحيمي هو هداف مسابقة الشان التي تجرى أطوارها بالكاميرون ب 5 أهداف، والذي سيطر على جوائز أفضل لاعب 3 مرات.
وتابع لموقع الأسود : "لقد بذلنا مجهودات كبيرة والأرقام تتحدث عن المنتخب الأفضل وهو المغرب، اكتساحنا للكاميرون وهو المضيف والانتصارات القوية التي تحققت تؤكد أننا قدمنا من أجل العودة بالكأس لبلادنا إن شاء الله".
وزاد: "بهذه الروح التي تتملك المجموعة والعزم الكبير للمدرب وكذا الثقة التي كسبناها بمرور المباريات، لا أحد بمقدوره أن يحرمنا من الكأس".
وختم: "أتيت من أجل مساعدة منتخب المغرب على التتويج وإسعاد الجماهير المغربية ولا ألتفت للجوائز الفردية وإن كانت تزيد من تحفيزي أكثر لأواصل التألق".
تجدر الاشارة الا ان العناصر الوطنية غادرت بالأمس الخميس مدينة دوالا العاصمة الاقتصادية للكاميرون عبر مطارها الدولي على الساعة السابعة مساء في اتجاه المطار الدولي لمدينة ياوندي العاصمة الادارية حيث بعد رحلة دامت 25 دقيقة وصلت البعثة المغربية بحول الله الى مقر اقامتها بأحد افخم الفنادق بياوندي ومن المنتظر ان تجري العناصر الوطنية اول حصة تدريبية مساء هذا اليوم انطلاقا من الساعة السادسة والنصف على ان تجري اخر حصة رسمية مفتوحة في وجه وسائل الاعلام المعتمدة لمدة 15 دقيقة يوم غد السبت كما يجري الناخب الوطني الحسين عموتة مؤتمرا صحفيا لتسليط الضوء حول استعدادات العناصر الوطنية للمباراة النهائية لنيل لقب كاس افريقيا للمحليين بالكاميرون يوم الاحد القادم بداية من الساعة الثامنة مساء بملعب أحمدو أهيدجو
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.