recent

أسود أطلس المغرب تزأر بقوة بأدغال افريقيا وتروض أسود الكاميرون في عقر دارها وتتأهل لنهائي الشان للمرة الثانية على التوالي

* مباشرة من ليمبي : عادل الرحموني 

أسود أطلس المغرب تزأر بقوة بأدغال افريقيا وتروض أسود الكاميرون في عقر دارها وتتأهل لنهائي الشان للمرة الثانية على التوالي.

روض لاعبو منتخب المغرب ، أسود الكاميرون برباعية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم أمس الأربعاء 3 فبراير الجاري ، على ملعب ليمبي ، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2021.
ولقن المنتخب المغربي "حامل اللقب" ، نظيره الكاميروني "البلد المضيف" ، درسًا قاسيًا في فنون الكرة ، ليتأهل أسود الأطلس إلى المباراة النهائية للمرة الثانية تواليًا ، ويضربون موعدا مع منتخب مالي الذي تأهل على حساب غينيا للنهائي بعد نهاية الوقت القانوني والشوطين الإضافيين بالتعادل الأبيض (0/0).

وسجل رباعية المنتخب المغربي ، كل من سفيان بوفتيني في الدقيقة (29) ، سفيان رحيمي "هدفين" في الدقيقتين (40 و74) ، وعلي بامعمر في الدقيقة (81).

واعتمد الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب ، على نفس التشكيلة التي لعب بها في المباراة الأخيرة أمام زامبيا ، باستثناء تغيير واحد ، بإشراك نوح السعداوي بدلا من آدم النفاتي الغائب للإصابة.
قرر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الأول أن يدعم لاعبي منتخب للمحليين ، من خلال حضوره إلى ملعب ليمبي ، لمتابعة المواجهة أمام الكاميرون ، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين ، مساء يوم أمس الأربعاء.
وحضر مدرب الأسود رفقة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للملعب ، لمتابعة المباراة.
وكان لقجع قد التقى بلاعبي المغرب قبل مباراة الكامرون وأبلغهم دعمهم الكامل لبلوغ النهائي كما رصد لهم مكافآت مالية هامة مقابل التتويج تصل 55 ألف دولار لكل لاعب.
وإلى جانب دعم لاعبي المنتخب المغربي ، فإن الفرصة ستكون أيضا متاحة لخليلوزيتش من أجل متابعة أداء بعض اللاعبين ، لاستدعائهم في المعسكرات المقبلة.
وتألق في هذه النسخة مجموعة من لاعبي منتخب المغرب ، أبرزهم سفيان رحيمي ، وعبد الإله الحافيظي وسفيان بوفتيني.


واصل النجم المغربي سفيان رحيمي عروضه القوية والمميزة في نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين "الشان" التي تحتضنها الكاميرون.
وأضاف لاعب الرجاء البيضاوي، يوم أمس الأربعاء ، هدفين آخرين لرصيده في البطولة ، في مباراة المغرب والكاميرون ، بالدور نصف النهائي للمسابقة ، الذي انتهى بفوز مستحق لأسود الاطلس برباعية .
وبهذا الهدفين أصبح سفيان رحيمي في صدارة هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف، متقدما على الغيني يعقوبا باري (3 أهداف).
وبإمكان رحيمي تعزيز رصيده من الأهداف في المباراة النهائية ليتوج هداف المسابقة.
ويعد رحيمي أهم اكتشافات الشان إذ توج بجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات ، في مناسبتين ضد الطوغو وضد أوغندا ومساء أمس ضد الكاميرون ويعتبر اللاعب الوحيد الأكثر تتويجا برجل المباراة برصيد 3 جوائز وساهم تألقه الكبير في البطولة في ارتفاع أسهمه ، إذ تنهال العروض على ناديه الرجاء من
 أندية خليجية قصد التعاقد معه.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.