recent

تحت أنظار رئيس الفيفا اشبال الأطلس يحققون الأهم بفوز على غامبيا

* مباشرة من الملعب البلدي لنواذيبو  : عادل الرحموني

تحت أنظار رئيس الفيفا اشبال الأطلس يحققون الأهم بفوز على غامبيا

انتزع منتخب المغرب، فوزًا ثمينًا على غامبيا، بهدف دون رد، يوم أمس الثلاثاء ، في إطار الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة لدور المجموعات بكأس أمم أفريقيا للشباب، المقامة حاليًا في موريتانيا.
ويتقاسم منتخب المغرب، صدارة المجموعة مع منتخب غانا الذي فاز على تنزانيا برباعية نظيفة.
بدأ منتخب المغرب، المباراة بشكل هجومي، حتى حصل اشبال الأطلس على ركلة جزاء في الدقيقة 23، بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي منتخب غامبيا.

وسدد الزمراوي ركلة الجزاء، وتصدى لها حارس غامبيا، لكن الحكم أمر بإعادة الضربة بعد خروج الحارس من خط المرمى قبل تنفيذ الركلة، وانبرى لها المهدي مباريك وسددها بنجاح بعدما أمره زكرياء عبوب بتسديد الركلة الثانية.
وتراجع عناصر المنتخب المغربي للوراء، واعتمد في الشوط الثاني على المرتدات الهجومية، ولم يختبر علاء بلعروش حارس الاشبال كثيرًا في هذه المواجهة القوية والتي عرف المدرب زكرياء عبوب كيف يربح نقطها الثلاثة.
وسيواجه منتخب المغرب، يوم الجمعة المقبل، نظيره الغاني، في مباراة قوية تحت شعار فض شراكة صدارة المجموعة الثالثة وضمان رسمي للتأهل لدور الربع.
وارتباطا بمبارتي المجموعة الثالثة وخاصة على ارضية الملعب البلدي بنواذيبو وصل السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى مدينة نواذيبو مساء امس الثلاثاء، لحضور كأس أمم إفريقيا للشباب، المقامة في موريتانيا.


وستمر زيارة رئيس الفيفا لمدة يومين، حيث يتواجد فيها بمدينتي نواذيبو ونواكشوط.
واستضاف ملعب نواذيبو مباريات المجموعة الثالثة التي تضم غانا التي فازت بحصة عريضة على تانزانيا 0/4 في افتتاح مبارايات المجموعة الثالثة ثم المغرب الذي فاز على غامبيا بحصة 0/1.
ومباشرة بعد نهاية مبارتي المجموعة الثالثة توجه رئيس الفيفا إلى نواكشوط بعد نهاية مباريات امس على ملعب نواذيبو.
وتشهد البطولة مشاركة 12 منتخبا لأول مرة وتختتم في السادس من مارس المقبل.
وشهدت مباريات نواذيبو حضور عدة شخصيات، من بينها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحيى ووزير الشباب والرياضة في حكومة دولة موريتانيا.

من جهة اخرى اختارت اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف ، اللاعب المغربي محمد أمين السهل ، أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء امس الثلاثاء 16 فبراير 2021 بين المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونظيره الغامبي.
وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس إفريقيا التي تجرى أطوارها بموريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.
وبصم اللاعب المغربي محمد أمين السهل على مستوى جيد خلال هذه المباراة ، مما جعل اللجنة التقنية للكاف تختاره أحسن لاعب في اللقاء.

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.