recent

بطلب من اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة السيد “حميد شبار” سفير صاحب الجلالة يستقبل بعض أعضاء الوفد الصحفي المتواجد بموريتانيا

* مباشرة من نواكشوط  :  عادل الرحموني

بطلب من اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة السيد “حميد شبار” سفير صاحب الجلالة يستقبل بعض أعضاء الوفد الصحفي المتواجد بموريتانيا
بمبادرة من اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة أقدم السيد حميد شبار ، سفير صاحب الجلالة المعتمد في موريتانيا ، صباح يومه الثلاثاء ، على استقبال بعض من أعضاء الوفد الصحفي المرافق لبعثة المنتخب الوطني للشبان لأقل من 20 سنة ، والمشاركة في منافسة بطولة أمم إفريقيا ، التي تحتضنها موريتانيا الى غاية 6 من شهر مارس المقبل.
وتكون الوفد الإعلامي من عادل الرحموني الكاتب العام للاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة وصحفي بإذاعة راديو مدينة إف إم ومدير النشر لموقع ماتش بريس وكذا الزملاء أيوب قبلي رئيس تحرير موقع Le7tv ، وأيوب البصري مبعوث إذاعة راديو مارس.
وأشاد السيد حميد شبار ، بالدعم المقدم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وعلى رأسها السيد فوزي لقجع ، لرئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحيى ، والذي يدخل غمار التنافس على رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، خلفا للملغاشي أحمد أحمد.
وتوطدت في الآونة الأخيرة ، العلاقات الأخوية بين فوزي لقجع وأحمد ولد يحيى ، وذلك سعيا منهما لخدمة كرة القدم الإفريقية ، وتماشيا مع السياسة الجديدة التي باتت تنهجها بلادنا اتجاه الدول الإفريقية الشقيقة.
واستغل الزملاء الصحفيين المناسبة ، وهم بمكتب السيد السفير  للتعبير عن شكرهم لسعادة السفير حميد شبار ، وعلى تهيئه لكل الظروف التي تحيط بالوفد الإعلامي المغربي ، وذلك حتى يتمكنوا من تأدية واجبهم المهني بكل انسيابية وأريحية.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ، نجح في ضمان تواجده في دور ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا ، بعد تصدره للمجموعة الثالثة ، حيث من المرتقب أن يلاقي المنتخب التونسي نسور قرطاح الجمعة المقبل، في ديربي مغاربي حارق لا يقبل القسمة على اثنين. 
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.