recent

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خاض آخر حصة تدريبية قبل لقاء غانا

* مباشرة من نواذيبو الموريتانية  : عادل الرحموني

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خاض آخر حصة تدريبية قبل لقاء غانا
 
أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مساء أمس الخميس 18 فبراير 2021 بداية من الساعة السابعة مساء آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه مساء يومه الجمعة بمنتخب "النجوم السوداء" "بلاك ستارز" ، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس إفريقيا للأمم للشبان أقل من 20 سنة والتي تجرى أطوارها بموريتانيا إلى غاية 6 مارس المقبل.
وركز زكرياء عبوب ، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال الحصة التدريبية لمساء امس الخميس على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء مساء اليوم.
جدير بالذكر ، أن مباراة اليوم ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو العاصمة الاقتصادية لموريتانيا بداية من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي الثامنة بالتوقيت المغربي.
كما سيحتضن نفس الملعب بداية من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي الخامسة بالتوقيت المغربي المباراة التي ستجمع بين منتخبي تانزانيا وغامبيا عن نفس المجموعة. 
وللإشارة فمباراة المغرب ضد غانا سيقودها طاقم تحكيمي من موريتانيا وتحديدا الثلاثي ينحدرون من مدينة نواذيبو بقيادة حكم الساحة عبد العزيز بوه وبمساعدة الحكم المساعد الأول حمدين ديبا والحكمة المساعدة الثانية مريم شداد بينما أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم الليبي إبراهيم معتز بينما مندوب اللقاء الشيخ تيديان فال من السينغال في حين مراقب الحكام البينيني تيمبا نداه  فرونسوا بينما المنسق العام النيجيري ناسيرو ساركيمفودو جيبريلي والمسؤول الاعلامي للزامبي ديسنوند كاطونغو كما أنيطت مهمة رئاسة اللجنة التقنية لهذه المباراة للإطار الوطني فتحي 
جمال وذلك بإختيار رجل المباراة

- بوركينافاصو وتونس يقتربان من دور الربع 

وتغلب منتخب بوركينا فاسو (3-1) على إفريقيا الوسطى ، في ثاني جولات المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة ، حيث تقدم في البداية منتخب إفريقيا الوسطى بهدف عبر اللاعب إيزاك نغوما، وعدل للمنتخب البوركينابي جوفري بازي النتيجة ، قبل أن يسجل زميلاه إيريك شيردي وداوود بيلمي الهدفين الثاني والثالث.
وكان المنتخب التونسي ، قد فاز ضمن نفس المجموعة نفسها على نظيره الناميبي بهدفين دون رد.
واقتربا بذلك منتخبا تونس وبوركينا فاسو من التأهل لدور الربع النهائي للبطولة ، حيث يتقاسمان الصدارة بـ4 نقاط لكل منهما ، حيث تعادلا سلبيا في الجولة الأولى.

- الكاميرون أول منتخب يتأهل الى دور الربع  والموزمبيق أول منتخب يودع البطولة

وعن المجموعة الأولى تغلب منتخب موريتانيا صاحب الأرض على الموزمبيق ، بهدفين لصفر ، مساء يوم الأربعاء ، على الملعب الأولمبي بنواكشوط ، في إطار بطولة أمم أفريقيا للشباب، المقامة حاليًا في موريتانيا.
ثنائية المنتخب الموريتاني حملت توقيع عمر مبارك وسيلي سنغاري في الدقيقتين 19 و29.
كما نال دمبا ياترا، جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وحصدت موريتانيا ، أول 3 نقاط لها في المجموعة ، بعد خسارتها في الجولة الأولى ضد الكاميرون.
وكان المنتخب الكاميروني قد تغلب على نظيره الأوغندي بهدف وحيد للصفر
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.