recent

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يستعد لمباراة غانا بتركيز شديد ومعنويات جد مرتفعة

* مباشرة من الملعب البلدي لنواذيبو  : عادل الرحموني

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يستعد لمباراة غانا بتركيز شديد ومعنويات جد مرتفعة

خاض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مساء أمس الأربعاء 17 فبراير 2021 حصة تدريبية على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الجمعة بالمنتخب الغاني لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس القادم
وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة قد فاز بنتيجة هدف واحد لصفر في مباراته الأولى في هذه البطولة التي جمعته بالمنتخب الغامبي، بينما انتصر المنتخب الغاني على المنتخب التنزاني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.
وستنطلق المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونظيره الغاني على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي (الثامنة بالتوقيت المغربي) وستجرى على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو.


- عبوب لميكروفون ماتش بريس : طوينا ملف مباراة غامبيا ومباراة غانا مفتاح التأهل لدور الربع بأريحية

وأشار زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي للشبان لميكروفون اذاعة مدينة إف إم بالأمس خلال الحصة التدريبية "علينا مواصلة المشوار بنفس التركيز والجدية، ومن الضروري تسجيل نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين".
وشدد عبوب "طوينا صفحة غامبيا، ونركز على مواجهة غانا المقبلة، والتي ستكون صعبة، حيث فاز الخصم في مباراته الأولى على تنزانيا برباعية نظيفة".
وأتم عبوب "يجب علينا تفادي الأخطاء التي سقط فيها المنتخب التنزاني، وأن نكون أكثر فاعلية هجومية من أجل تحقيق الفوز".

matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.