recent

فوزي لقجع يدعم منتخب المغرب لأقل من 20 سنة قبل مواجهة غامبيا

* مباشرة من نواذيبو الموريتانية  : عادل الرحموني

فوزي لقجع يدعم منتخب المغرب لأقل من 20 سنة قبل مواجهة غامبيا

زار فوزي لقجع لاعبي منتخب المغرب لأقل من 20 سنة ، قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها اشبال الأطلس يوم أمس الإثنين ، استعدادا لمواجهة منتخب غامبيا مساء هذا اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا للشبان في موريتانيا.
وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم ومساندة اللاعبين قبل المباراة المهمة ، حيث كان له لقاء معهم ، وكذا الجهاز التقني الذي يقوده المدرب زكرياء عبوب.
وسيتابع لقجع المباراة من الملعب البلدي في مدينة نواذيبو ، في أولى مواجهات منتخب شبان المغرب ، الذي يخطط لانطلاقة جيدة في المنافسة بالفوز ما يفتح له الطريق للتأهل.
ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة إلى جانب غامبيا ، غانا التي سيواجهها يوم الجمعة المقبل بنفس الملعب ونفس التوقيت على ان ترحل اشبال الأطلس الى العاصمة نواكشوط قصد مواجهة منتخب تنزانيا بالملعب الأولمبي يوم الاثنين المقبل على الساعة الثامنة ليلا.

من جهة اخرى أكد زكرياء عبوب ، مدرب المنتخب المغربي للشبان  أن أشبال أسود الأطلس جاهزة لمواجهة غامبيا ، وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بأمس الاثنين بقاعة الندوات التابعة للملعب البلدي لمدينة نواذيبو قال زكرياء عبوب : "المباراة الأولى هي مفتاح التأهل والذهاب بعيدا في المنافسة ، لذلك نحن مطالبين بالبحث عن تسجيل الفوز في هذه المباراة الهامة خاصة وأن الاستعدادات للمشاركة في المنافسة مرّت في أجواء جيدة ، كما أن الجامعةالملكية المغربية لكرة القدم وضعت كل الظروف المناسبة للتربص العناصر الوطنية حيث نقوم ببعض الاستعدادات بعد وصولنا لموريتانيا ، كل العمل قمنا به في معسكر العيون ، وقبله في مركز محمد السادس ، لذلك نتفادى أن يقف خصومنا على عملنا التقني والتكتيكي وقد استعدنا كل لاعبينا الذين نعول عليهم ، الأمور جيدة ومعنوياتنا مرتفعة ، والكل عازم لتمثيل الكرة المغربية أفضل تمثيل".

من جهة أخرى كشفت المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا" كوفيد 19 المستجد التي خضعت لها البعثة المغربية المشاركة في نهائيات بطولة افريقيا لأقل من 20 سنة يوم الاحد 15 فبراير 2021 ، عن ظهور نتيجة إيجابية بدون أعراض ، ويتعلق الأمر باللاعب فؤاد معاش.
وخضع اللاعب المصاب للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الصحي المعتمد.
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.