recent

مداهمة مصنع سري لتقطير "الماحيا" ماء الحياة ضواحي حد السوالم

* متابعة من السوالم  : عادل الرحموني 

مداهمة مصنع سري لتقطير "الماحيا" ماء الحياة ضواحي حد السوالم


أفادت مصادر ” ماتش بريس “، بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم دائرة وإقليم برشيد ، داهمت مساء يوم السبت 12 دجنبر الجاري معمل سري لتقطير وصنع مسكر "الماحيا" ماء الحياة بدوار اولاد علال بجماعة وقيادة الساحل أولاد احريز ، حيث تمكنت من حجز كمية مهمة من المسكر تقدر بحوالي 100 لتر ، وكذا ما يزيد عن 100 غرام من مخدر الشيرا ، كانت معدة للبيع بالتقسيط على المستهلكين بدواوير الجماعة الترابية.
وأوضحت المصادر ذاتها ، أن رجال الدرك الملكي ، تمكنوا أثناء المداهمة ، من حجز الأواني والمعدات ، وقنينات الغاز وأنابيب وبراميل ، وطنجرات من الحجم الكبير ، بالإضافة إلى مواد أخرى ، تستعمل في عملية التقطير والتصنيع بهذا المستودع السري ، الذي تعود ملكيته للمشتبه به الموقوف.
وأضافت المصادر نفسها ، أن العناصر الدركية أوقفت صاحب المصنع السري ، المسمى ”ع-السالمي” بمقر سكناه ، المتواجد غير بعيد من المصنع ، حيث أراد الفرار على متن دراجة نارية ، بمجرد إخباره هاتفيا من قبل مساعديه ، باقتراب رجال الدرك.
وأشارت المصادر عينها ، إلى أن الموقوف ، مبحوث عنه بموجب 4 برقيات على الصعيد الوطني ، ويعد من أنشط مروجي مسكر ماء الحياة ، بمنطقة الساحل أولاد احريز إقليم برشيد ، وله سوابق قضائية وعدلية في مجال بيع المخدرات والخمور ، إذ سبق أن قضى عقوبات حبسية.
هذا وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة ، لأجل البحث الذي يجري تحت إشرافها ، قصد الإستماع إليه في محضر رسمي ، في انتظار تقديمه أمام العادلة.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.