recent

فريق سيدي علي كينتيك الرياضي المحترف للدراجات الهوائية يستعد من أجل عودته القوية إلى المنافسة

* مباشرة من الدارالبيضاء  :  عادل الرحموني

فريق سيدي علي كينتيك الرياضي المحترف للدراجات الهوائية يستعد من أجل عودته القوية إلى المنافسة
يعمل اتحاد سيدي علي الرياضي للدراجات الهوائية (USC) المُلتزم منذ تأسيسه قبل 60 سنة اتجاه رُكاب الدراجات الاحترافية، على إعداد فريقه سيدي علي كينتيك الرياضي المُحترف في الدراجات الهوائية، من أجل العودة القريبة إلى دخول غمار المنافسة.
وأبدى فريق سيدي علي كينتيك الرياضي المحترف للدراجات الهوائية، المُؤلف من دراجين محترفين من ذوي الخبرة في المسابقات ذات المستوى العالي، استعدادهم الكامل لتمثيل المغرب في أكبر الفعاليات الوطنية والقارية والدولية الخاصة بركوب الدراجات.
وفي هذا الصدد، قال مروان أيت أوفقير، المدير العام لفريق "سيدي علي كينتيك" الرياضي المحترف في الدارجات الهوائية :"تُعد رياضة ركوب الدراجات، رياضة ذات شُهرة تروج لقيم مهمة على غرار توطيد العلاقات التي تؤدي إلى التقارب وترسيخ الروابط. اليوم، يلتزم اتحاد سيدي علي الرياضي للداراجات الهوائية أكثر من أي وقت مضى في تسليط الضوء على أبطالنا الوطنيين من خلال فريق مُكون من دراجين موهوبين واعدين على مُختلف المستويات، وذلك بهدف تمكين سُفراء الدراجات الهوائية المغاربة من كتابة تاريخ هذه الرياضة العريقة خلال المستقبل، والرفع من قيمتها، وتشجيع ممارستها على أوسع نطاق".
وختم المتحدث مداخلته بالقول :"لقد عقدنا العزم للفوز بانتصارات مرموقة في كل من المغرب وأفريقيا، فضلاً عن الفوز في مختلف أنحاء العالم. الهدف الذي وضعناه صوب أعيننا واضح جدا، ويتمثل في تحقيق الفوز والانتصارات العظيمة بشكل متواصل وفي كل مكان، من أجل تمثيل المملكة أحسن تمثيل، وجعل جميع المغاربة يعيشون مشاعر يعجز اللسان عن وصفها".
وكإشارة قوية وملموسة على الثقة، يعمل اتحاد سيدي علي الرياضي للداراجات الهوائية على دعم ركوب الدراجات الهوائية في المغرب، ويتيح لفريقه فرصة الاستفادة من تميز العمل المتعمق الذي تم إنجازه على امتداد 60 سنة من التواجد، وكُل ذلك من أجل تحقيق الهدف المتمثل في القدرة على تحقيق النصر في السنوات المقبلة في جولة كبرى، مثل جولة فرنسا.
واستنادا على فريق راكبي الدراجات المحترفين، يستهدف اتحاد سيدي علي الرياضي للدراجات الهوائية من خلال التزامات ملموسة كُل الدراجين،عبر تقييم وحماية هذا الولع والشغف الذي يجمع بين آلاف المغاربة.

الدراجون المُحترفون في فريق سيدي علي كينيتيك الرياضي للدراجات الهوائية :

- هيثم غيز البطولة العربية للشباب
- محسن كوراجي جولة المغرب (23 سنة - جيرسي) بطولة أفريقيا (المسار)
- أمين أحمد جالدون  جولة المغرب (جيرسى الأخضر) بطولة المغرب (سباق على الطريق وTT)
- طارق شوفي أفضل راكب في أفريقيا Wr بطولة المغرب
- حسن زاهبون الرتبة الثانية في بطولة أفريقيا (سباق على طريق)
- لحسن المجدوبي بطولة المغرب (TT) المركز الثاني فئة الشبان (سباق على الطريق)
- عثمان حركات (RWR) بطولة المغرب
- عزيز الشكري المركز الرابع بطولة المغرب (سباق على طريق)
- عماد السنبولي 4 سباقات الفئة الصغرى

* بعض الأرقام الخاصة بـ"USC" سيدي علي : 

- أكثر من 3000  سباق وطني
- أكثر من 600 سباق دولي
- 11 مرة فائزا بالبطولة المغربية
- أزيد من 60 سنة من التواجد المُتوج بالانتصارات
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.