recent

اسود الأطلس يزأرون مرتين على الأراضي الكاميرونية بفوز على منتخب إفريقيا الوسطى

* متابعة : عادل الرحموني
صور : ج.م.م.ك.ق

اسود الأطلس يزأرون مرتين على الأراضي الكاميرونية بفوز على منتخب إفريقيا الوسطى
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي جمعته مساء يومه الثلاثاء 17 نونبر 2020 بمنتخب إفريقيا الوسطى.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الوحدة بمدينة دوالا بالكاميرون ، في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 والتي ستقام خلال شهر يناير 2022 بعد قرار التأجيل لسنة بسبب انتشار وباء كورونا كوڤيد 19 المستجد.
وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني في هذا اللقاء الذي قاده الحكم الغابوني إيريك أرنو أوطوغو كاستان ، اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 39 ، في حين وقع يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 91.
وبعد هذه النتيجة ، واصل المنتخب الوطني تصدره للمجموعة الخامسة بمفرده برصيد 10 نقاط ، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب بورندي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما يتمركز منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.
وبات أسود الأطلس على بعد نقطة وحيدة من مبارتين تضمن لهم التأهل بشكل رسمي الى النهائيات بالكاميرون مطلع سنة 2022 وستقام الجولتين الخامسة والسادسة خلال شهر مارس القادم من السنة القادمة 2021 حيث من المنتظر ان يرحل المنتخب المغربي الى نواكشوط الموريتانية من أجل مقارعة المنتخب الموريتاني خلال الجولة الخامسة بينما بعد خمسة أيام سيستضيف اسود الأطلس برسم الجولة السادسة والاخيرة منتخب بروندي.
matchpresse.com

matchpresse.com

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.