recent

الفرق المغربية تتعرف على خصومها في منافستي "عصبة الأبطال" وكأس "الكونفدرالية الافريقية"

* متابعة للملف  :  عادل الرحموني

الفرق المغربية تتعرف على خصومها في منافستي "عصبة الأبطال" وكأس "الكونفدرالية الافريقية"
 جرت يوم أمس الإثنين بالقاهرة العاصمة المصرية قرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لكرة القدم
ففي بطولة دوري عصبة الأبطال ، أعفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 10 أندية من خوض منافسات الدور التمهيدى للبطولة وهي : الأهلى والزمالك (مصر) ، الرجاء والوداد (المغرب) ، وصن داونز (جنوب إفريقيا) ، ومازيمبى وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) ، والترجى (تونس) ، حوريا (غينيا) وبريميرو دو أوجوستو (أنجولا).
وهكذا سيلعب كل من الرجاء والوداد البيضاويين في دور ال 32 على التوالي مع المتأهل عن الدور التمهيدي من مباراتي "إف سي" الغامبي و"تونغوت" السنغالي بالنسبة الرجاء ، أما الوداد سيلاقي الفائز من مباراة "أنكلو غولد" الغيني و"الملعب" المالي.
ويلعب قطبا نهائي هذا الموسم ، الأهلي والزمالك المصريين مع المتأهلين على التوالي من مواجهة "سونيديب" بطل النيجر ومقديشيو الصومالي و"جازيل" بطل تشاد و"سياف" الجيبوتي.
ويلعب الصفاقسي التونسي في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا مع ملاندجي من زنجبار، بينما يلعب الترجي مع المتأهل من مباراة أهلي بنغازي الليبي مع ميكيل كينيما الأثيوبي
ويواجه المريخ السوداني منافسه أوتوهو الكونغولي ، أما الهلال فيلعب مع فايبر الأوغندي ضمن الدور التمهيدي ، ويلعب النصر  الليبي مع شباب بلوزداد الجزائري.
وفي كأس الكونفدرالية أعفت الكاف من الدور التمهيدي أندية نهضة بركان (المغرب) حامل اللقب ، والوصيف بيراميدز المصري ، فضلا عن أندية النجم الساحلي التونسي ، وأهلي طرابلس الليبي ، ووفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائريين ، والهلال السوداني ، وكمبالا سيتي الأوغندي ، وموتيما بيمبي الكونغولي ، وسونغو الموزمبيقي وسان بيدرو الإيفواري ، وإيساي البنيني من خوض الدور التمهيدي لهذه المنافسة.
وهكذا يلاقي نهضة بركان ، المتأهل من مباراة "كالوم" الغيني و"تفرغ زينه" الموريتاني. أما بخصوص الفريق الثاني والممثل الثاني للكرة المغربية في هذه الكأس والذي سشارك لأول مرة في تاريخه الكروي الإتحاد البيضاوي (طاس)  سيرحل الى غامبيا  لملاقاة فريقها نادي إفسي غامتيل أما الوصيف ، نادي بيراميدز المصري فيواجه في دور الـ32 الفائز من الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي.
ويلعب المقاولون العرب مع أرتا سولار الجيبوتي ، في الدور التمهيدي ، وسيتأهل الفائز لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور التالي.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.