recent

العناصر الوطنية في أخر حصة تدريبية على أرضية ملعب الوحدة بدوالا الكاميرونية

* متابعة  :  عادل الرحموني

العناصر الوطنية في أخر حصة تدريبية على أرضية ملعب الوحدة بدوالا الكاميرونية
خاض المنتخب الوطني ، مساء يوم أمس ، الإثنين 16 نونبر 2020 ، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يومه الثلاثاء 17 نونبر الجاري وتحديدا على بعد أقل من ربع ساعة من الان بمنتخب إفريقيا الوسطى بمركب الوحدة بدوالا الكاميرونية ، على الساعة الخامسة بعد الزوال ، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
وخلال هذه الحصة ، التي دامت حوالي ساعة ونصف بملعب الوحدة بدوالا ، ركز وحيد حاليلوزيتش ، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم.
جدير بالذكر أن المباراة الثانية للمنتخب الوطني أمام منتخب إفريقيا الوسطى سيقودها طاقم تحكيمي من الغابون بقيادة الحكم الدولي "إيريك أرنو أوطوغو كاستان".
من جهة اخرى أكد وحيد خليلوزيتش ، مدرب منتخب الوطني المغربي ، أنَّ مباراة إفريقيا الوسطى ، المقررة يومه الثلاثاء ، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، ستكون صعبة.
وقال خليلوزيتش ، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الاثنين عقب نهاية أخر حصة تدريبية للعناصر الوطنية : "لقد واجهنا عدة صعوبات في المعسكر ، لذلك أستطيع أن أقول أنني عشت أصعب معسكر في مشواري...!؟ هذه الصعوبات لن تمنع مجموعتي من البحث عن تحقيق نتيجة إبجابية ، ورغم كل الظروف ، إلا أننا سنبحث عن تسجيل الفوز وتأمين التأهل للنهائيات الإفريقية".
ويتصدر المنتخب المغربي ، ترتيب المجموعة الخامسة بـ7 نقاط، أمام موريتانيا الثانية بـ5 نقاط ، وبوروندي في المركز الثالث بـ4 نقاط ، ثم أفريقيا الوسطى في الترتيب الأخير بـ3 نقاط.
matchpresse.com

matchpresse.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.